موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

الاثنين 27 مارس 2023 | 10:53 صباحاً
الزمالك والمريخ السوداني
الزمالك والمريخ السوداني
كتب : دينا مفرح

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سلسلة الانهيار التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية، بسقوطه أمام البنك الأهلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام نظيره المريخ السوداني، يوم الجمعة المقبلة، في مباراة تحصيل حاصل بعد توديعه البطولة.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 

تنطلق مباراة الزمالك والمريخ السوداني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

قدم الزمالك، مستوى باهت ونتائج سلبية خلال الـ 5 جولات بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث حقق فوزًا وحيدًا، بعد الخسارة فى المباراة الافتتاحية أمام شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 1-0، ثم التعادل سلبيًا مع المريخ السوداني، قبل الهزيمة أمام الترجي بهدفين دون رد، ثم فاز على الترجي بثلاثية مقابل هدف في مباراة العودة، وأخيرًا خسر من شباب بلوزداد بثنائية نظيفة، ليودع البطولة رسميًا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق ملكية بث جميع منافسات دوري أبطال أفريقيا، وسوف تنقل مباراة الزمالك والمريخ السوداني، في البطولة الأفريقية، من خلال إحدى قنواتها.

ترتيب مجموعة الزمالك

يتواجد الزمالك، ضمن المجموعة الرابعة، بجانب المريخ السوداني، الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

وجاء ترتيب مجموعة الزمالك كالتالي:

1- الترجي 10 نقاط.

2- شباب بلوزداد 9 نقاط.

3- المريخ 5 نقاط.

4- الزمالك 4 نقاط.

اقرأ أيضا