المنتخب الأولمبي في مواجهة حاسمة أمام زامبيا في تصفيات أمم أفريقيا

الاحد 26 مارس 2023 | 11:22 صباحاً
مصر وزامبيا
مصر وزامبيا
كتب : دينا مفرح

يحل منتخب مصر الأولمبي ضيفًا على نظيره منتخب زامبيا، اليوم الأحد، في إياب المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام بالمغرب.

مباراة الذهاب بين المنتخب الأولمبي وزامبيا

حقق المنتخب الأولمبي الفوز على نظيره الزامبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات ذهاب الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية.

موعد مباراة الإياب بين المنتخب الأولمبي وزامبيا في تصفيات أمم أفريقيا

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على الملعب الوطني بمدينة ندولا الزامبية.

يسعى لاعبو المنتخب الأولمبي للفوز باللقاء، من أجل العبور لبطولة أمم أفريقيا في المغرب، والتي سيتأهل من خلالها البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث مباشرةً إلى أولمبياد باريس 2024، فيما يلتقي صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا، للحصول على التذكرة الأولمبية الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا في تصفيات أمم أفريقيا

سوف تبث مباراة مصر وزامبيا، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تمتلك حقوق ملكية بث جميع مباريات تصفيات أمم أفريقيا، مباشرةً وحصريًا عبر قنواتها.

قائمة المنتخب الأولمبي لمواجهة زامبيا

ضم البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، 25 لاعبًا لقائمة فريقه لمواجهة زامبيا، وهم:

في حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا.

خط الدفاع: محمد أشرف - حسام عبد المجيد - محمد طارق - حاتم محمد - محمد مغربي - أحمد عيد - عمر فايد.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - رأفت خليل - مصطفى سعد - إبراهيم عادل - محمود صابر - عماد ميهوب - زياد فرج - عربي بدر - محمد شحاتة - محمود جهاد - عبد الغني محمد - علي زعزع - أحمد عاطف قطة.

خط الهجوم: أسامة فيصل - عبد الرحمن عاطف.

اقرأ أيضا