ميدو: رحيل رمضان صبحي عن الأهلي قرار خاطئ وأكون "مبسوط" لو لعب للزمالك

الخميس 23 مارس 2023 | 09:31 مساءً
ميدو
ميدو
كتب : رفعت الهواري

عبر أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك السابق عن رأيه في قرار لاعب فريق بيراميدز، رمضان صبحي برحيله عن النادِ الأهلي، وشعوره إذا لعب صبحي للفريق الأبيض.

وقال "ميدو" في تصريحات تليفزيونية اليوم الخميس: إن قرار رمضان صبحي في الرحيل عن القلعة الحمراء كان قرار خاطئ، وإذا استمر في النادِ الأهلي "كان هيكبر فيه لإن دا بيته".

وأضاف نجم منتخب مصر السابق: رمضان صبحي لاعب كرة قدم، وأفضل بكثير من لاعبين داخل صفوف الأهلي اليوم، والأحمر لم ينجح إلى الآن في تعويض غياب رمضان صبحي، لكن الأندية الكبيرة لا تقف على لاعب.

وعن إماكنية انضمام صبحي للقلعة البيضاء قال ميدو: رمضان لاعب مميز جدًا وأكون "مبسوط" إذا لعب للزمالك.

ورحل رمضان صبحي عن النادِ الأهلي بعد انتهاء فترة إعارة من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وقال رمضان صبحي في تصريحات صحفية ردًا على اتهامه بأنه ترك الأهلي  وذهب إلى بيراميدز بسبب الأموال:  لو كنت أنظر إلى الموضوع من الناحية المادية لبقيت في انجلترا، وأنا لا أبحث عن الأموال بل أبحث عن الطموح.

الجدير بالذكر أن رمضان صبحي لم يحقق أي ألقاب منذ رحيله عن الأهلي وخلال تواجده ضمن تشكيلة فريق نادي بيراميدز.

 بينما حقق المارد الأحمر عددًا من البطولات منذ رحيل رمضان صبحي عنه، إذ عانق الأهلي لقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي للمرة الخامسة على التوالي بعد رحيل رمضان رسمياً عن صفوف الفريق، كما حقق المارد الأحمر لقب كأس مصر على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وجاءت أهم ألقاب الأهلي بعد رحيل رمضان صبحي لصفوف بيراميدز من خلال الصعود لمنصة التتويج لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك في النهائي، قبل أن يعانق لقب السوبر الإفريقي اليوم على حساب نهضة بركان المغربي، ليفقد رمضان 4 ألقاب هامة كادت أن تُضاف إلى خزائنه ومسيرته مع النادي الأحمر.

اقرأ أيضا