الحلقة الأولى "الكبير أوي 7".. الكبير يخون مربوحة.. وشاكيرا وميريام فارس حاضرتان

الحلقة الاولى الكبير أوي 7

الخميس 23 مارس 2023 | 08:01 مساءً
الكبير اوي الحلقة الاولى
الكبير اوي الحلقة الاولى
كتب : أحمد فرحات

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 7" خيانة الكبير لمربوحة على مواقع التواصل الاجتماعي مع "أميرة بعفافي"، ليتضح في النهاية أن مربوحة هي من تتحدث معه، لتعبر عن غضبها من خيانته الدائمة لها مع الفتيات على السوشيال ميديا، ويتضح في كل مرة أنها هي من تكلمه بأكونتات مختلفة.

يتحدث بعد ذلك الكبير مع مربوحة أسباب زواجه بها، وما هي الأشياء التي يحبها فيه، لتقول له إنه لم يحبها أبدًا، ولكن يحب بها شئ واحد فقط وهو كونها: إمرأة جميلة مثيرة لعوب.

تذهب مربوحة لجوني وسلام وتشتكي لهما من الكبير، وتكشف لهما عن خيانه الكبير لها، فيقول لها جوني إن الخيانة ليست مشترطة على الجمال، فشاكيرا خانها بيكيه، ليسألها عن معرفتها بها، فتقول له أكيد، وتفكره بها، ليتفاجئ بأنها تقصد الفنانة ميريام فارس وتقلد أغنيتها في كأس العالم.

تفاصيل وأحداث مسلسل "الكبير أوي 7"

تدور قصة الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" حول حالة الفتور الذي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في «الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن «جونى» يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة «جوني» البحث عن ذاته، والعمل «لايف كوتش» بالمزاريطة.

أبطال وصناع "الكبير أوي 7"

ويشارك في مسلسل "الكبير أوي 7" بجانب أحمد مكي، الفنانين: رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، سما إبراهيم، كمال أبو رية، حاتم صلاح، مصطفى غريب، عبد الرحمن الشهير بـ"ظاظا"، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.