درة تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الجديد "الأجهر"

رمضان 2023

الاربعاء 22 مارس 2023 | 03:15 مساءً
درة مسلسل الاجهر
درة مسلسل الاجهر
كتب : أحمد فرحات

روجت الفنانة درة، لشخصيتها "نهلة" ومسلسلها الجديد "الأجهر" الذي تشارك به في السباق الرمضاني لعام 2023، مع الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه عبر شبكة قنوات MBC مصر.

ونشرت درة، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة من الصور، من كواليس تصويرها شخصية "نهلة" في مسلسل "الأجهر" وكتبت عليها: رمضان كريم.. أنا حبيت نهلة وأتمنى تحبوها زي ما حبّتها.. مسلسل الأجهر على MBC مصر، MBC1 ، Shahid".

درة مسلسل الاجهردرة مسلسل الاجهر

تفاصيل أحداث مسلسل "الأجهر"

تدور أحداث مسلسل "الأجهر"، في أجواء جديدة، وتم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، حسب بيان صادر عن مجموعة قنوات MBC مصر، إذ يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الإفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد يقرر "الأجهر" أن يرسم خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول بذكاء لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاث "هاشم، جميلة، عماد" فهل يلتقي بهم أم يخفي له القدر ما هو غير متوقع.

صناع مسلسل "الأجهر"

مسلسل "الأجهر" من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد صفوت، مصطفي أبو سريع، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.