MBC مصر تبدأ المنافسة الرمضانية بمسلسلاتها من الليلة (صور)

مسلسلات رمضان 2023

الاربعاء 22 مارس 2023 | 02:02 مساءً
مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023
كتب : أحمد فرحات

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 22 مارس، انطلاق السباق الدرامي الرمضاني لعام 2023، يبدأ عرض حلقات بعض المسلسلات، التي تتصارع مع قنواتها الفضائية والمنصات على جذب المشاهدين لها سريعًا، قبل بدأ باقي المسلسلات غدًا مع أول أيام الشهر المبارك، وتختص في ذلك منصة شاهد التي تعرض اليوم 15 عمل، وشبكة قنوات الـMbc.

وخلال السطور التالية نقدم لكم مسلسلات يبدأ عرضها الليلة على الـmbc وشاهد:

المداح3-أسطورة العشق

تبدأ قناة "إم بي سي مصر" عروض مسلسلاتها الرمضانية، بمسلسل "المداح 3 – أسطورة العشق" الذي يكمل نجاح جزأيه الفنان حمادة هلال، ويراهن عليه للموسم الرمضاني الثالث على التوالي، وتدور قصة جزأه هذا العام حول عودة بطل العمل "صابر"، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لأفاق مُختلفة، بعد تتطور الأحداث، ويشهد هذا الجزء الكثير من المُفاجآت خاصة عندما يُرزق بطفل وتتداخل الأحداث عنما يُحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس إبنه وإنما إبن الشيطان ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة أملًا في الوصول للحقيقة.

مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال، ويشارك بجانبه الفنانين: هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض "المداح 3 – أسطورة العشق"

تأتي مواعيد عرض الجزء الثالث من مسلسل " المداح" يوميًا في الساعة الثامنة مساءً، على قناة mbc مصر، كما يعرض على منصة "شاهد" الرقمية.

مسلسلات رمضان 2023مسلسلات رمضان 2023

رشيد

يأتي عرض مسلسل "رشيد" للفنان محمد ممدوح، والفنانة ريهام عبدالغفور، عقب مسلسل "المداح 3"، وتدور أحداثه حول صورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يُتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويدخل السجن، ليقضي رشيد أيامه مُحاولًا الهروب من محبسه والإنتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرآة التي أحبها.

مسلسل رشيد بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، صلاح عبدالله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، تأليف، وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

مواعيد عرض "رشيد"

يعرض مسلسل "رشيد" في تمام الساعة الـ 9 مساءً، على قناة mbc مصر، كما يعرض على منصة "شاهد" الرقمية .

مسلسلات رمضان 2023مسلسلات رمضان 2023

اللعبة 3

تستكمل قناة إم بي سي مصر، خريطة يومها الأول في عرض المسلسلات بمسلسل "اللعبة 3 - اللعب مع الكبار"، والذي يستكمل أحداثه بانتقال كل من "مازو" و"وسيم" إلى طرق مختلفة من الألعاب والمنافسات، والأفكار الغير تقليدية، ويستعين كل منهم بأفراد فريقه وعناصر خارجية إضافية طمعًا في الفوز وجمع أكبر قدر من الأموال، ولكن مع مرور الأحداث واشتعال المنافسة تنتظرهم الكثير من المشاكل التي تدور في كوميدي يومي.

مسلسل "اللعبة 3" بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

مواعيد عرض "اللعبة 3"

يعرض مسلسل "اللعبة 3" في تمام الساعة 11 مساءً، على قناة mbc مصر، كما يعرض على منصة "شاهد" الرقمية .

مسلسلات رمضان 2023مسلسلات رمضان 2023

كامل العدد

يأتي أيضًا في قائمة المسلسلات التي بدأت مبكرًا مسلسل "كامل العدد" للفنانة دينا الشربيني، والفنان شريف سلامة، والذي بدأ بالفعل عرض أول حلقاته، أول أمس الأثنين، عبر منصة "شاهد"، وتدور أحداثه حول شخصية ليلى تيمور وهي أم لأربعة أطفال تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغيرة، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.

مسلسلات رمضان 2023مسلسلات رمضان 2023

مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.