خاص| أمير مرتضى لمجلس الزمالك: وافقت على رحيل فيريرا وأرفض المدرب المصري

الاربعاء 22 مارس 2023 | 10:09 صباحاً
أمير مرتضى رفقة فيريرا
أمير مرتضى رفقة فيريرا
كتب : بلدنا اليوم

رفض أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، فكرة التعاقد مع مدير فني مصري خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا داخل القلعة البيضاء.

كشف مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم»، عن تفاصيل رسالة أمير مرتضى منصور للمجلس الأبيض خلال الساعات الماضية بشأن أزمة المدير الفني الجديد.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أعلن أمير مرتضى لأعضاء المجلس موافقته على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن منصبه كمدير فني بسبب تراجع النتائج رغم تمسكه باستمراره حتى نهاية عقده.

وأضاف المشرف العام على فريق الكرة خلال حديثه، رغم موافقتي على رحيل فيريرا، إلا أنني أرفض وبشدة فكرة تعيين خالد جلال مديرا فنيا للفريق وضد وجود المدرب المصري خلال الفترة المُقبلة.

وأكد أمير مرتضى للمجلس الأبيض دراسته لبعض السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب لاختيار أفضلهم خلال الساعات المُقبلة على أن يُعلن ما توصل له من أسماء شرط أن لا يكون سبق لها العمل في مصر.

وأتم المصدر تصريحاته قائلا، أجل المجلس الأبيض الكشف عن هوية المدير الفني الجديد لحين تقديم أمير مرتضى ما توصل له من مفاوضات بشأن المدرب الأجنبي قبل الاستقرار على خليفة البرتغالي فيريرا داخل الزمالك. 

اقرأ أيضا