أوصت بها الأديان.. السيدة إنتصار السيسي تهنئ المرأة بعيد الأم

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 03:46 مساءً
السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي
كتب : آية محمود علي

تحتفل الأسر المصرية اليوم الموافق 21 مارس بعيد الأم، ذلك العيد الذي يأتي إجلالًا وتقديرًا لمسيرة الحب والتضحية التي قدمتها الأم أبنائها، يثمر حصادها في ذلك اليوم ليهون صعابها ويمحي عناءها، واحتفالًا بهذا الحدث قدمت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية التهنئة للأم المصرية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت: "أتقدم بالتهنئة إلى أمهات مصر في عيدهن".

 

وأضافت: "فالأم هي الظهر الساند وطاقة العطاء والتضحية المتجردة من أي شروط، وهي الداعم الأول والأخير لأسرتها بلا حدود، فتحية اعتزاز وتقدير لمن أوصت بها جميع الأديان السماوية، وكانت الجنة تحت أقدامها، كل عام وكل أم بخير". 

وعرف مارس بشهر المرأة نظرًا لما يحتويه من عدة احتفالات تأتي كل عام تكريمًا لها، وتعد أغنية أنتي قدها من أحدث الأعمال الغنائية التي تصدرت محركات البحث في الساعات الأولى من طرحها مما جعلها تسجل الأعلى تداولًا.

أغنية أنتي قدها

شارك بها الفنانة مدحت صالح في احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2023 التي أقيمت أمس بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته، وهذه الأغنية هى عمل مشترك جمع بين الفنان مدحت صالح والفنانة هنا يسري، ومن أبرز كلماتها" طول عمرك وأنتي قدها لو في حاجة عاندتك بتلاقي عندك حلها بالمفيد المختصر دا اللي منك منتظر، قوة قلبك مش عادية عمرك ما خفتي من الخطر".

اقرأ أيضا