شوبير يكشف تفاصيل جديدة في أزمة منتخب السويس والنصر القاهري

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 12:15 مساءً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : بلدنا اليوم

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل جديدة عن أزمة مباراة منتخب السويس والنصر القاهري في دوري الدرجة الثانية.

وقال عبر برنامج "مع شوبير": أن حكم مباراة النصر ومنتخب السويس لم يذكر في تقرير المباراة أنه لم بحتسب الكرة التي شاهدها عن طريق "الموبايل" هدف من الأساس، وإنما احتسابها لمسة يد.

وتابع شوبير: الحكم قال في تقرير المباراة أنه تأكد من صحة قراره، عندما حدث بعض الفوضى، مما جعله ينظر إلى الهاتب المحمول من أجل إعادة لقطة معينة لتأكد من صحة قراره أو عدمه.

وأردف شوبير: اتحاد الكرة سيعتمد ما ذكر في  تقرير حكم المباراة ، جاءت قرارات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري على فريق منتخب السويس لكرة القدم كالتالي:

إيقاف الكابتن احمد ساري المدير الفني لناديكم "مباراة واحدة" وغرامة مالية عليه قيمتها 1000 جنيه" ألف جنيه " تُسدد لخزينة الاتحاد خلال أسبوعين من تاريخه ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد انتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة وفي حالة عدم سداد الغرامة خلال الموعد المحدد تضاعف الغرامة المالية وذلك للطرد للاعتراض.

توقيع غرامة مالية على ناديكم قيمتها 5000 جنيه خمسة آلاف جنيه تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد خلال أسبوعين من تاريخ توقيع الغرامة المالية وإذا لم تسدد خلال المهلة المحددة تضاعف الغرامة وذلك لنزول الجهاز الفني بصورة جماعية لأرض الملعب للاعتراض.

توقيع غرامة مالية على ناديكم قيمتها 5000 جنيه "خمسة آلاف جنيه تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد خلال أسبوعين من تاريخ توقيع الغرامة المالية وإذا لم تسدد خلال المهلة المحددة تضاعف الغرامة وذلك للسباب الجماعي من المنتمين لناديكم تجاه حكم المباراة.

اقرأ أيضا