لاعب بايرن السابق: المدرب يتحمل خسارة الفريق أمام ليفركوزن

الاثنين 20 مارس 2023 | 05:26 مساءً
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
كتب : عادل الصاوي

تعرض نادي بايرن ميونخ الألماني للهزيمة أمام مواطنه باير ليفركوزن بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة ال25 من مسابقة الدوري الألماني الممتاز " البوندسليجا".

ووجه مايكل بالاك النقد لمدرب بايرن مايونخ جوليان ناجلسمان، عقب الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها الفريق أمام ليفركوزن بالدوري.

.وقال بالاك في تصريح إلى شبكة " DAZN" الألمانية المختصة بأخبار الرياضة: " أن هزيمة مثل التي حدثت دائماً ما تثير القلق داخل بايرن، وفترة الراحة الدولية جاءت في توقيت غير مناسب للفريق، وستجعل اللاعبين متوترين، وستبعدهم عن أجواء النادي ورد الفعل المطلوب.

وأضاف بالاك:"علينا أن نشكك في هذا التوجه، حيث كان يبالغ في الدفاع، وهو ما لا ينبغي فعله".

كما عبر بالاك عن استيائه من مدرب بايرن ميونخ، بسبب تركه مساحة كبيرة للاعبي ليفركوزن، وإعطاءهم الراحة لبناء الهجمات من الخلف بدون ضغط،

وعارض بالاك أيضاً فكرة الدفع بجواو كانسيلو وبينيامين بافارد في التشكيل الأساسي للفريق، وذلك لأن الثنائي يشغل مركز الظهير الأيمن، وهو ما لا يفيد الفريق، على حد قوله.

وعقب الهزيمة توقف رصيد البايرن عند النقطة 52 ليتراجع إلى المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما اعتلى بوروسيا دورتموند الصدارة برصيد 53 نقطة، وارتفع رصيد ليفركوزن إلى النقطة 37 في المركز الثاني.  

اقرأ أيضا