بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

الاحد 12 مارس 2023 | 01:12 مساءً
راشفورد لاعب مانشستر يونايتد
راشفورد لاعب مانشستر يونايتد
كتب : رفعت الهواري

تقدم "بلدنا اليوم" خدمة لمتابعيها من عشاق كرة القدم، من خلال تقديم بث مباشر للمباريات التي تهم قطاع كبير من محبي الساحرة المستديرة.

إذ يواجه الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره ساوثهامبتون اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويأمل الشياطين الحمٌر في خطف الثلاث نقاط لمحاولة إرضاء جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام ليفربول بسباعية نظيفة في الجولة السابقة من بطولة البريميرليج.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل المان يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة البريميرليج برصيد 49 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات.

بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 16 جولة.

نرشح لك أيضًا

أمير مرتضى يكشف عن أزمة عقد إمام عاشور وتجديد بن شرقي .. تفاصيل

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي:-

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: ماتينيز، فاران، مالاتسيا، أرون وان بيساكا.

خط الوسط: كاسيميرو، جادو شانسو، رونو فيرنانديز، فريد.

خط الهجوم: أنتوني، فيغورست.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ضد ساوثامبتون:-

يتفوق الشياطين الحٌمر بشكل كبير في المواجهات المباشرة ضد ساوثهامبتون، حيث تقابل الفريقين في 55 مباراة، وتمكن اليونايتد من تحقيق الفوز في 35 مباراة، بينما تمكن ساوثهامبتون من الفوز في 8 مباريات، وحسن التعادل بين الفريقين نتيجة 12 لقاء.

نتيجة أول لقاء وأخر لقاء بين مانشستر يونايتد ومنافسه اليوم فريق سلوثهامبتون

كان أول لقاء جمع بين الشياطين الحٌمر ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي عام 1992، وتمكن اليونايتد حينها من تحقيق الفوز بهدف دون رد، وفي أخر مواجهة جمعت بين الفريقين تمكن رفاق تين هاج أيضًا من تحقيق الفوز بنفس نتيجة اللقاء الأول بينهما.

اقرأ أيضا