أمير مرتضى يكشف عن أزمة عقد إمام عاشور وتجديد بن شرقي .. تفاصيل

الاحد 12 مارس 2023 | 01:54 صباحاً
 أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور
كتب : حسام عادل

أكد أمير مرتضى منصور مشرف الكرة بنادي الزمالك على تمسك إدارة الفريق بالمدير الفني جوسفالدو فيريرا، وأنه لديه  رصيد داخل أسوار الزمالك.

وأضاف في حوار تلفزيوني عبر قناة الزمالك :هناك  اخفاقات لدى المدرب البرتغالي  ولكن بالتأكيد  لا يريد الخسارة، وهو يعلم ان هناك  دعم له من الإدارة والجهاز مستمر كما هو.

وتابع أمير :  فيريرا تعرض لظروف نفسية صعبة لما ابن زوجته اللي رباه توفى و لا يوجد تعامل  بالقطعة ، وهناك البعض   يخلق مشاكل بين فيريرا وأسامة من لا شئ والعلاقة بينهم جيدة.

وفي سؤاله عن تجديد بن شرقي أجاب : بن شرقي ملحقتش أجدد له لأن عندما  تم عودة مجلس الإدارة  كان الوقت ضيق وكانت اللجان المعينة يلزم عليهم  التجديد له.

وبخصوص إمام عاشور قال :  عندما عدُنا كان عقد اللاعب  في وجود حسين لبيب غير موثق وعرضت عليه توقيع عقد جديد بنفس الاتفاق اللي تم مع حسين لبيب ولكنه رفض وطلب الانتظار لنهاية عقده وده طبعا مرفوض لأنه خطر على النادي. 

وأسهب :  حققنا مقابل مالي كبير جدا من بيع إمام عاشور  وكان الفريق يتعرض للخسارة في   في يناير  بوجود إمام عاشور ولا يوجد  لاعب  "بيكسب نادي ولا بيخسر النادي" وإمام رغبته كانت خوض تجربة الأحتراف.

وتابع : سيتم التجديد للاعبين المميزين من الشباب مثل  سيف جعفر ويوسف أسامة وغيرهم وفي تعديل عقد محمد صبحي لآنه يلعب بالعقد القديم.

وبخصوص قضية كهربا : مش هدفنا تدمير مستقبل كهربا ولكن هدفنا الحفاظ على مصلحة النادي وتم عرض اكثر من حل للتسوية والمصالحة ولكننا رفضنا لانها غير مُرضية لنا.

وأختتم حديثه : مباراة شباب بلوزداد مصيرية و فرطنا في نقط عديدة  مثل  الخسارة من بلزوداد على  أرضنا وعلينا ان نحقق الفوز بالجزائر ،  هنسافر يوم 14 وعندي توجيهات من المستشار مرتضى لما زورته اننا نوفر طيارة خاصة من أجل راحة الفريق. 

اقرأ أيضا