في عيد ميلادها.. يسرا لـ الجمهور: بيكمل بيكم

السبت 11 مارس 2023 | 04:15 مساءً
يسرا
يسرا
كتب : آية محمود علي

احتفى نجوم الفن بعيد ميلاد الفنانة يسرا التي ولدت في 10 مارس، وقامت اليوم بتوجيه رسالة شكر إلى كل من تذكرها في ذكرى ميلادها، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت: "بشكر كل حبايبي و أصحابي على كم الرسايل و المعايدات اللي وصلتني منكم في عيد ميلادي هو بيكمل بيكم وبوجودكم و محبتكم في حياتي ربنا يخليكم ليا و يديمكم نعمة بحبكم من كل قلبي".

ومن أبرز الفنانين الذين قدموا تهنئة بعيد الميلاد:

الفنانة شيماء سيف

شاركت الفنانة شيماء سيف فيديو يجمعها مع النجمة يسرا، واتضح أنه فيديو ينتمي إلى مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة المقرر عرضه في رمضان 2023، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت: "كل سنة وأنتي حبيبتي وبحبك".

أبطال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

يعد العمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويشارك في بطولته شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة.

قصة مسلسل 1000حمد الله على السلامة

ينتمي العمل إلى الدراما الاجتماعية الكوميدية، ويتكون من 30 حلقة وتجسد الفنانة يسرا شخصية دكتورة إعلام تعود من الخارج إلى مصر ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل وتتوالى تباعًا.

القنوات الناقلة لمسلسل 1000حمد الله على السلامة

أعلنت قناتي الحياة و سي بي سي عن عرض المسلسل، كما يبث عبر منصة WATCH IT خلال شهر رمضان 2023.

الفنانة عبير صبري

وكتبت الفنانة عبير صبري تهنئة للنجمة يسرا، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت: "كل سنة وملكة برج الحوت طيبة ومنورة الدراما العربية كلها سيفا اللي كل حاجة فيها حلوة شكلها وقلبها وموهبتها وطيبتها وذكاؤها ولذاذتها وحضورها بحبك أوي".