رمضان 2023.. منة فضالي تروج لمسلسها "مقابلة مع السيد آدم" الجزء الثاني

السبت 11 مارس 2023 | 12:26 مساءً
منه فضالي
منه فضالي
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنانة منة فضالي البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "مقابلة مع السيد آدم" الجزء الثاني، والمقرر عرضه في سباق المارثون الرمضاني المقبل، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت على الصورة قائلة: "وأخيرا بعد طول انتظار مقابله مع السيد ادم الجزء الثاني في رمضان دعواتكم #نور #سوريا #مصر اخراج فادي سليم، النجم العالمي غسان مسعود و نجوم سوريا الكبار مع حفظ الالقاب محمد الأحمد رنا شميس يزين خليل يحيي بيازي السدير مسعود فاديه خطاب وسام رحبي، مقابله مع السيد ادم 21، منه فضالي في دور نور"، وحاز البوستر على إعجاب الآلاف من متابعيها وأنهالت عليها التعليقات.

مقابلة مع السيد آدم 2

تدور أحداث مسلسل "مقابلة مع السيد آدم 2" في إطار تشويقي واستكمالا للجزء الأول يسعى الدكتور آدم لكشف المتسبب الحقيقي في خطف ووفاة ابنته حياة واﻻنتقام منه، بينما يحاول المقدم ورد كشف غموض سلسلة من الجرائم المتتالية.

ويشاركها في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم: "غسان مسعود، محمد الأحمد، ورنا شميس، ويزن خليل، وجيانا عنيد، وفاديا خطاب وغيرهم والعمل من تأليف وإخراج فادي سليم.

وتنتظر منه فضالي عرض مسلسلها الجديد "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضة في سباق المارثون الرمضاني 2023.

تدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في حي "السيدة زينب"، ويعيش الفنان "محمد رمضان" مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً ،وخلال الأحداث يضطر «جعفر العمدة» إلى الكذب على أسرته، بأن ابنه توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، إلى أن تتطور الأحداث بشكل مفاجئ، وتتغير مجرى الأمور، وينكشف سر بطل العمل.

ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم كل من: "هالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، وسلوى عثمان، وطارق الدسوقي، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا، وجورى بكر، وأحمد فتحي، وطارق النهري، ومجدى بدر، وآخرين من الفنانين" والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر.

جعفر العمدة