الشناوي: هناك فرق تخوض المباريات على ملاعب ثم تختار ملاعب أخرى لاستضافة مباريات الأهلي

دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 10 مارس 2023 | 04:46 مساءً
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : دينا مفرح

دوري أبطال إفريقيا، تحدث محمد الشناوي، كابتن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: الفريق استعد بشكل جيد لمباراة صن داونز غدًا، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا، ونحقق الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

وأضاف: نعلم أن مباراة الغد صعبة، خاصة أن التوفيق لم يحالفنا في المباراة الأولى التي أقيمت بالقاهرة، وانتهت بالتعادل الإيجابي، لذا نبحث عن الفوز في مباراة الغد.

وتابع: الأهلي وصن داونز، سبق وأن تقابلا من قبل في مواجهات متعددة، ولهذا يجب أن تكون كافة الأجواء مهيأة لمثل هذه المباريات، لاسيما في توقيت إقامتها؛ لاستمرار تقديم الصورة الجيدة عن كرة القدم في قارة إفريقيا.

وأردف: هناك فرق تخوض المباريات على ملاعب، ثم تختار ملاعب أخرى لاستضافة مباريات الأهلي، وتختار توقيتًا لا يتناسب أحيانًا مع إقامة مباريات كرة القدم.

وواصل الشناوي: أتابع مباريات دوري الأبطال في نسخته الحالية، فجميع الفرق قد دعمت صفوفها بشكل جيد، وهناك تطور مستمر في المستوى من عام إلى آخر.

وعن الإجهاد الذي تعرض له الفريق قال الشناوي: الفريق خاض مباريات في كأس العالم، ثم مباريات محلية وإفريقية، ولكن خبرات اللاعبين قادرة على التعامل مع ضغط المباريات.

واختتم الشناوي، حديثه قائلًا: جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد، والجميع يتمنى تحقيق الفوز خلال مباراة الغد، فجميع اللاعبين يعلمون أهمية دوري أبطال إفريقيا للأهلي ولجماهيره.

اقرأ أيضا