فرج عامر يكشف تفاصيل جديدة بشأن عقد خالد عبد الفتاح مع الأهلي

أخبار النادي الأهلي

الخميس 09 مارس 2023 | 10:43 صباحاً
خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي
خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي
كتب : دينا مفرح

 كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مصير خالد عبد الفتاح، المعار لصفوف النادي الأهلي، مع القلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته.

النادي الأهلي لم يتخذ خطوة نحو خالد عبد الفتاح

وقال فرج عامر، في تصريحات تلفزيونية: النادي الأهلي، لم يبلغ سموحة حتى الآن بتفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح، وبالتالي سيعود اللاعب لصفوف الفريق السكندري مرة أخرى بعد إنتهاء إعارته.

وتابع: لم يحدث أي تواصل من جانب مسؤولي الأهلي، مع سموحة، حول تفعيل بند شراء خالد عبدالفتاح نهائيًا حتى الآن، والأهلي لم يحسم موقفه بعد.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مُعجب جدًا بقدرات خالد عبد الفتاح، وأصبح عنصرًا مهمًا في الفريق، ويحق لمسئولي القلعة الحمراء، تفعيل بند الشراء قبل ختام الموسم الحالي.

خالد عبد الفتاح في صفوف الأهلي

وانضم خالد عبد الفتاح، لصفوف المارد الأحمر، خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي، قادمًا من سموحة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع وجود بند بأحقية الشراء قبل نهاية الموسم الجاري.

الأهلي وصن داونز

ويستعد المارد الأحمر، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز، بعد غد السبت، في تمام  الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا