هيفاء وإليسا يسطعان في سماء قطر

الخميس 09 مارس 2023 | 10:02 صباحاً
هيفاء واليسا
هيفاء واليسا
كتب : شادية الهواري

تحيي الفنانة هيفاء وهبي, والفنانة إليسا حفل غنائي جديد بدولة قطر, تزامنًا مع موسم الحفلات الشتوية المقامة هناك، ويحييها عددًا من نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن، ومن المقرر أن تقدمان باقة مميزة من أغانيهما المحببة لدى الجمهور .

تفاصيل حفل هيفاء واليسا

ومن المقرر أن يقام الحفل الليلة, داخل أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة القطرية الدوحة.

س

أحدث الإصدارات الغنائية لــ هيفاء وهبي

طرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي, احدث أغانيها أخيرًا والتي تحمل إسم " ولد", عبر قناتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير يوتيوب, وتقول كلماتها:"

ولد اما حتة ولد عقله يوزن بلد أصلي في كل حاجة من يوم ما اتولد ولد اما حتة ولد يتخاف عليه من الحسد شكله برج الثور أو عذراء أو يمكن أسد ولد ولد ولد النظرة دي ليها هيبة والروح ماهيش غريبة وتحس كأنه منك بطريقة صحيح عجيبة مانا برضو ليا.

هيفاء واليساص

نظرة بجمع بيها فكرة ده اللي زي ده بيجي في العمر مرة ولد اما حتة ولد عقله يوزن بلد أصلي في كل حاجة من يوم ما اتولد ولد ولد اما حتة ولد يتخاف عليه من الحسد شكله برج الثور أو عذراء أو يمكن أسد ولد ولد ولد عمل اللي يعمل.

أحدث الإصدارات الغنائية لــ إليسا

طرحت الفنانة إليسا، أحدث أغانيها، أخيرًا والتي تحمل إسم "ما تندم ع شي"، ضمن أحداث مسلسل " الثمن", من كلمات: الشاعر علي المولى, الحان: صلاح الكردي, توزيع: جمال ياسين.

وتقول كلماتها:"

ما تندم عَشي كل شي بهالحياة تجربة اعتبرو ما تستصغر شي الله بأضعف خلقو حطّلّك سِرّو في خطايا بريئة ما بينحسبو بشرع الحب بينغفرو يا قلبي سامحني عملت شي ما بيشبهني يا قلبي سامحني واللهي غصبن عنّي الحب هوّي انّك تضحّي.

هيفاء واليساصق

وجروح البتحبّو تمحّي أكبر غلطة بهيدي الدنيي قدّام الحب صغيري بهالزمن كل شي إلو تمن لما المصايب يكترو ببينو المعادن مين حدّك لفترة ومين للآخر بضاين ما تتّاخد بالعواطف صدِّقني الحب مواقف من غيرَك الهوا بيزعجني منَّك بتحمّل عواصف.