تقل 2000 راكب.. مطار مرسى علم يستقبل 13 رحلة دولية

الثلاثاء 07 مارس 2023 | 10:29 صباحاً
مطار مرسى علم الدولي
مطار مرسى علم الدولي
كتب : نوران خالد

يستعد مطار مرسى علم الدولي، خلال الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، لاستقبال 13 رحلة دولية من عدة دول أوروبية مختلفة، حيث تحمل على متنها نحو 2000 راكب، ويتم تيسير إجراءات الوصول لهم ونقلهم للفنادق، وذلك لقضاء إجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

وكشفت جداول وصول الرحلات اليوم، أن المطار يستقبل ضمن رحلات اليوم رحلة من التشيك، رحلتين من إيطاليا، ورحلة من بلجيكا، 4 من بولندا، ورحلة من سويسرا، وأخرى من لكسمبورج، ورحلتين من ألمانيا وأخري من بلغاريا.

وكشفت جداول رحلات الطيران الوافدة خلال الأسبوع لمطار مرسى علم الدولي، وصول 99 رحلة خلال الأسبوع، وأكثر الجنسيات وصولا خلال الأسبوع، الجنسيات البولندية ثم التشيكية والألمانية والإيطالية، حيث يتم تسهيل إجراءات الوصول للسياح بمجرد وصولهم إلى أرض الفندق حتى نقلهم للفنادق للاستمتاع بإجازاتهم بشواطئ البحر الأحمر.

كان استقبل مطار مرسى علم الدولي، على مدار ساعات أمس الإثنين، 5 رحلات طيران دولية، وصلت من دولتين اوروبيتين، واقلت على متنها قرابة 1000 راكب، حيث يتم تسهيل إجراءات الوصول لهم ونقلهم للفنادق للاستمتاع بإجازاتهم بشواطئ البحر الأحمر.

وتبين من جداول وصول الرحلات امس ان المطار استقبل 3 رحلات من المطارات الإيطالية، ورحلة من العاصمة التشيكية براغ، ورحلة داخلية من مطار القاهرة. 

اقرأ أيضا