المشدد 5 سنوات لكهربائي بتهمة هتك عرض ربة منزل بالقاهرة

الاثنين 06 مارس 2023 | 04:30 مساءً
هيئة المحكمة
هيئة المحكمة
كتب : محمود الطحاوي

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، كهربائي بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات وذلك بتهمة هتك عرض ربة منزل أثناء تواجده في منزلها لصيانة الكهرباء بمنطقة السلام بمحافظة القاهرة. 

وصدر 5 قرار الحكم برئاسة المستشار مجدي خميس سالم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصري البدراوي وأحمد محروس مبارك، وأمانة السر محمد عطية

أحال المحامي العام الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "أحمد.ف.ز"، 47 سنة كهربائي، وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 12547 لسنة 2022 جنايات قسم السلام، والمقيدة برقم 3334 لسنة 2022 كلي شرق القاهرة.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم "أ. ف" هتك عرض المجني عليها بالقوة، وما أن ظفر بها حتى مزق ملابسها كاشفا لعورتها واستطالت يده إلى مناطق عفتها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة السلام، بلاغا من أسرة المجني عليها بهتك عرضها من قبل كهربائي بدائرة القسم، وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي مرتكب الواقعة وبأعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم.