وكيل تموين المنوفية: نشارك بأكثر من 60 معرض بـ «أهلا رمضان»

السبت 04 مارس 2023 | 03:51 صباحاً
المحاسب عاطف الجمال
المحاسب عاطف الجمال
كتب : محمد البدوي

قال المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية إن المحافظة لديها أكثر من 60 معرض وشادر لاستقبال شهر رمضان المبارك.

الجمال: هناك توجيهات بضرورة التوسع في افتتاح المعارض بنطاق المحافظة 

ولفت المحاسب عاطف الجمال خلال تصريحات خاصة لــ «بلدنا اليوم» إلى أن هناك توجيهات مشددة من اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة التوسع في معارض أهلا رمضان، وذلك لتوفير السلع والمنتجات للمواطنين، لاسيما المنتجات والسلع الاستراتيجية.

المحاسب عاطف الجمال: كلما زاد المعروض كلما انخفضت الأسعار 

وأشار وكيل وزارة التموين بالمنوفية إلى أن التوسع في افتتاح المعارض والشوادر بنطاق المحافظة سيؤدي إلى زيادة المعروض من السلع والمنتجات، وكلما زاد المعروض من السلع يؤدي إلى ثبات الأسعار أو انخفاضها على أقل تقدير.

وأوضح المحاسب عاطف الجمال أن محافظة المنوفية بها 10 مراكز، وأن كل مركز به لا يقل عن 6 أو 10 معارض لعرض السلع والمنتجات لاسيما المنتجات الاستراتيجية، مؤكدا على دعم الوزارة في تقديم الدعم ومدّ المعارض بالمنتجات.

وأضاف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال تصريحات خاصة لــ «بلدنا اليوم» أن الأرز متوافر بالمعارض والشوادر بكافة أرجاء المحافظة، وأن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين وافق على حصة أرض من محافظة البحيرة.

واستكمل المحاسب عاطف الجمال مشيرا إلى أن تلك الحصة المخصصة للمحافظة يصل منها حوالي 150 طن أسبوعيا، ويتم توزيع تلك الكميات على المعارض والشوادر والمنافذ، تحت إشراف كامل من مديرية التموين والتجارة الداخلية.

اقرأ أيضا