مواقف غريبة يتعرض لها الدكتور عاطف في الحلقة الــ7 بمسلسل بالطو

الجمعة 03 مارس 2023 | 11:16 صباحاً
الحلقة 7 من مسلسل بالطو
الحلقة 7 من مسلسل بالطو
كتب : آية محمود علي

نجح مسلسل بالطو منذ عرض حلقته الأولى في جذب قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الفئات، ونال دعم وتأييد من نجوم الفن، واحتفت العديد من البرامج التلفزيونية بصناع هذا العمل،ورغم إذاعة 7 حلقات، إلا أن الجمهور لم يفقد شغفه بالمسلسل ومايرويه من أحداث ومايناقشه من أفكار.

أحداث الحلقة 7 من مسلسل بالطو

تدور أحداث الحلقة السابعة من مسلسل بالطو حول اللحاق بذلك الطفل الذي سرق جهاز اللاب توب الخاص بدكتورة هاجر التي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة مريم محمود الجندي،وتبدأ الحلقة بكيفية العثور على السارق، وتتوالى الأحداث وصولًا إلى أن يقترح الدكتور عاطف أن يستعينوا بمجرم لإعادة اللاب توب، فيقع الاختيار على ابن عبد البديع، يذهبوا إليه في الوحدة الصحية، وتتفاجأة هاجر بمهاتفة السارق لها، فتترك الهاتف إلى ابن عبد البديع الذي تم الاستعانه به،وحدد موعد مع السارق، لإعادة اللاب توب، وكان منزل عبد البديع هو مكان المقابلة،التزم السارق بتلك الموعد وجاء وقام بتسليم الجهاز، وينتهي الأمر.

ثم تأتي سيدة عجوز للكشف عند طبيب الأسنان، فترفض الممرض وتطلب منها دفع 50 جنيه أولًا من أجل تمريرها،فتذهب السيدة إلى د.عاطف بإعتباره مدير الوحدة الصحية وتشتكي مما حدث،ثم يسير الدكتور عاطف بصحبة هاجر ويتعرضوا لموقف غريب، يكمن في رؤية فتاة مريضة يعالجها الشيخ مرزوق، لم يرغب في التدخل لكن هاجر تخبر أهلها بإن الفتاة تحتاج إلى طبيب متخصص وليس شيخ، لكن لا أحد يستمع إليها، ويتم طردها هى ود.عاطف من تلك المنزل.

يقابل الدكتور عاطف لعم محمد صاحب الأرض ليروي ماحدث معه من أحداث، ثم يحاول أن ينام لكنه يفشل،ويستحوذ عليه التفكير في حديث الدكتورة هاجر برأسه، فينتفض من سريره ليحاول فتح الغرفة التى حذره منها الأستاذ عبد البديع، ومالبث أن انقطعت الكهرباء عن الغرفة.

مواعيد عرض مسلسل بالطو

يُعرض مسلسل بالطو على منصة شاهد «watch it»، الأربعاء من كل أسبوع، وينتمي إلى مسلسلات الــ10 حلقات.

أبطال مسلسل بالطو

يعد العمل من بطولة عاصم عمر، ومحمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول،والمسلسل ومأخوذ عن رواية «بالطو وفانلة وتاب»، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، وإخراج عمر المهندس.

كندة علوش تدعم أبطال مسلسل بالطو

نال مسلسل بالطو إشادة العديد من نجوم الفن، وتعد الفنانة كندة علوش أبرزهم، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "‏تحية لكل صناع ⁧‫ مسلسل بالطو‬⁩ على المسلسل الممتع الذكي المختلف".

وأضافت: "موضوع جديد وطرح ذكي وخفيف الدم إخراج جذاب وعصري موسيقى ممتعة، تمثيل أكثر من رائع بداية من بطل العمل الاكتشاف ⁧‫عصام عمر‬⁩ مرورًا بكل الأبطال، كاستينغ رائع،‏ حقيقي عمل برا الصندوق مختلف عن السائد مسلي ممتع وجذاب".