النشرة المرورية: سيولة نسيبة في حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الاثنين 27 فبراير 2023 | 09:21 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت حركة المرور صباح اليوم الاثنين، الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة سيولة مرورية، وأعلى محاور الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية كثافة مرورية عالية، وسط انتشار أمني مكثف.

ظهرت كثافات مرورية متحركة، بأعلى الدائري في منطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وجميع شوارع العاصمة القادمة من الطرق السريعة.

كما شهدت المحاور المؤدية إلى شوارع وسط البلد بالقاهرة، تكدسات مرورية متوسطة، نتج عنها شلل مروري تام، وعلى قائدي السيارات تفادي هذه المحاور، نظرًا للتزاحم الشديد وتوقف الحركة المرورية، كما شهد شارع البحر الأعظم؛ حالة من السيولة المرورية، وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء.

ظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

أنتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

يتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل.

تقوم الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية وكذالك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية.

اقرأ أيضا