بالصور.. افتتاح عرض الأطفال «جنة كوكي» على مسرح متروبول

الجمعة 24 فبراير 2023 | 01:58 مساءً
كتب : نهى أحمد

قام المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، بافتتاح عرض "جنة كوكي" أمس الخميس، على مسرح متروبول بالعتبة.

وكان قد أعلن البيت الفني للمسرح ضمن خطته عرض "جنة كوكي"، ويتناول العرض فكرة التمسك بالوطن الذي نعيش فيه ونعمل علي تعميره، وبث روح الوطنية وحب الوطن بين الأطفال.

2

2

ويعد العرض الفعالية السادسة من سلسلة الفعاليات التي أُعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مطلع يناير الماضي تحت شعار "٢٠٢٣ عام جديد ومسرح جديد"، وذلك بعد افتتاح العروض المسرحية "حلمك عليك" إنتاج فرقة مسرح الشباب، و"الملك الهمام وعصابة الضباع" من إنتاج فرقة مسرح الاسكندرية، و"بعد آخر رصاصة" من انتاج فرقة الغد، و"بيت روز" من إنتاج مسرح فرقة الطليعة، ثم تدشين و"مدرسة العصفوري".

2

2

يشارك في بطولة عرض "جنة كوكى" أبزهم بثينة رشوان، وجلال عثمان، ومحمود حسن، وكمال زغلول، ومونى، وشيماء عبد الناصر، ونادية الشويخ"، ومجموعة من أطفال ورشة مواهب مصر، ديكور فادي فوكيه، أزياء مروة عودة، ألحان جمال رشاد، استعراضات مصطفى حجاج، مادة فيلمية أيمن إبراهيم، والعمل من تأليف وأشعار على أبو سالم، وإخراج صفوت صبحي.