التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة إنتر ميلان أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

الاربعاء 22 فبراير 2023 | 11:06 مساءً
إنتر ميلان
إنتر ميلان
كتب : حازم محمد

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مباراة إنتر ميلان ضد بورتو، في في المباراة التي تجمعهما على ملعب "جوزيبى مياتزا" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء الشوط الأول متكافئا من الفريقين، حيث تبادل الفريقان الهجمات فى أول 45 دقيقة، وكان بورتو قريبًا من التسجيل قبل 5 دقائق على نهاية الشوط لكن أونانا أنقذ مرماه من هدف محقق عبر بيبى، وقبل صافرة النهاية رد ديوجو كوستا حارس الإنتر بالتصدى لكرة من على خط المرمى برأسية سكرينيار، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

وبدأ سيميونى إنزاجى، المدير الفنى لفريق الإنتر، المباراة بتواجد البلجيكى روميلو لوكاكو على مقاعد البدلاء، بينما قاد هجوم النيراتزورى مارتينيز ودجيكو، وجاء تشكيل الإنتر كالتالي..

حراسة المرمي: أونانا.

الدفاع: سكرينيار، أتشيربي ،اليساندور باستوني.

الوسط: دارميان، باريلا، تشالهانوجلو، مخيتاريان، ديماركو.

الهجوم: لاوتارو مارتينيز، إدين دجيكو.

 

الإنتر ضد بورتو فى دوري أبطال أوروبا

تأهل إنتر ميلان إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف بايرن ميونخ الألماني بعدما حصد 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقى 7.

في المقابل، حجز بورتو موقعه في الدور الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة جمعه من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 2 وتسجيل 12 هدفاً وتلقى 

اقرأ أيضا