استمرار فاعليات مبادرة "كلنا واحد" حتى نهاية شهر رمضان

الاثنين 20 فبراير 2023 | 01:03 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تواصل أجهزة وزارة الداخلية، فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد تحت رعاية رئيس الجمهورية ومن المقرر أن تستمر فاعليات المبادرة حتى نهاية شهر رمضان لعام 2023، وذلك لتوفير كافة السلع الغذائية  بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% في المنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي للوزارة.

وتستمر الوزارة بالدفع بسيارات منظومة أمان التابعة للوزارة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر إحتياجاً بمختلف المحافظات، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وبأسعار مخفضة.

وقامت وزارة الداخلية، بالتنسيق مع مسئولي عدد من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة لبيع السلع الغذائية والمعمرة، حيث تستهدف المناطق الأكثر إحتياجا بعدد من المحافظات التى لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع وذلك طوال فترة المبادرة.

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في المساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الشعب المصري، وإنفاذ لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.