وزير الزراعة يشدد على الالتزام بالأسعار المخفضة المعلنة من الوزارة

الاثنين 20 فبراير 2023 | 10:56 صباحاً
السيد قصير وزير الزراعة و استصلاح الاراضي
السيد قصير وزير الزراعة و استصلاح الاراضي
كتب : نوران خالد

شدد السيد القصير  وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على المسئولين عن منظومة المنافذ بالوزارة بأهمية  الالتزام بالأسعار المخفضة المعلنة من الوزارة، وهذا بجانب  مراعاة أن تكون بجودة عالية، وهذا  لثقة المستهلك في السلع المعروضة في المنافذ التابعة للوزارة.

حيث تقوم الوزارة بالاستعدادات  لاستقبال شهر رمضان الكريم بمضاعفة كميات المعروض من السلع الغذائية والبقوليات والخضراوات واللحوم والدواجن بمنافذها الثابتة والمتحركة بتخفيضات تتراوح بين 25-30%، فى إطار مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا".

يذكر  أن وزارة الزراعة من خلال منافذها الثابتة والمتحركة تقوم بطرح السلع الغذائية للمواطنين في كل المحافظات بأسعار مخفضة، في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بمحاربة الغلاء ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

وتستهدف وزارة الزراعة زيادة عدد منافذها إلى 300 منفذ بحلول منتصف العام الجاري حيث تمتلك 243 منفذا، بمختلف محافظات الجمهورية و32 منفذا، تجوب القرى والمحافظات المختلفة يتم من خلالها توفير جميع المواد الغذائية من خلال المنافذ بأعلى جودة وبأسعار تنافسية لمساعدة المواطنين والتعاون مع الجهات الحكومية في إمداد منافذها بالمنتجات والسلع الغذائية.

اقرأ أيضا