لحظه بلحظه.. بث مباشر مباراة ليفربول أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول

السبت 18 فبراير 2023 | 07:29 مساءً
ليفربول
ليفربول
كتب : حازم محمد

تقدم لكم شبكة أخبار بلدنا اليوم بث مباشر مباراة ليفربول أمام نيوكاسل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي و تغطية كاملة للقاء.

وينتظر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي رقماً قياسياً جديداً له مع الريدز في مباراته اليوم أمام نادي نيوكاسل في الجولة 24 من البريميرليج.

حيث يأمل الفرعون المصري في التمكن من إحراز هدفين في شباك نيوكاسل ليصل إلي الهدف 128 في مسيرته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي وبالتالي يصبح هداف الريدز التاريخي في الدوري الإنجليزي مناصفة مع روبي فاولر صاحب 128 هدف أيضا.

مع العلم أن نيوكاسل تعرض للهزيمة في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم وكانت في لقاء الدور الأول أمام ليفربول علي ملعب أنفيلد بنتيجة هدفين مقابل هدف في أغسطس الماضي.

وتعد هذه المرة الأولي منذ عام 2006 التي يلتقي فيها الفريقان ويكون نيوكاسل متقدم في جدول الترتيب علي ليفربول بخمس مراكز إلي جانب فشل نيوكاسل في تحقيق الفوز علي الريدز في آخر 12 مباراة جمعت الفريقين في مختلف المنافسات.

وعلى جانب آخر في حال هزيمة ليفربول غدا بثلاثة أهداف سيحقق رقم قياسي سلبي في الهزيمة بثلاثة أهداف لأربع مباريات متتالية خارج أرضه لأول مرة منذ عام 1954.

والجدير بالذكر أنه في حاله عدم هزيمة ليفربول في لقاء اليوم ستصبح هذه المرة الأولي التي يفشل فيها نيوكاسل في تحقيق الفوز على ملعبه سانت جيمس بارك علي ليفربول في 6 مباريات متتالية.

وينطلق البث فور بدء اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا