أول تعليق من محامية القتيل "محمد الموسي"حكم ببراءة زوج نانسى عجرم

الاثنين 13 فبراير 2023 | 10:27 مساءً
نانسي عجرم
نانسي عجرم
كتب : نهى أحمد

قامت المحامية رحاب البيطار بنشر بوست بعد قرار المحكمة اللبنانية بمنع محكمة "فادى الهاشم" زوج نانسى عجرم والذى كان متهم بالقتل العمد للشاب السورى "محمد حسن الموسى"عبر صفحتها الشخصية  على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وعلقت البيطار قائلة :"سوريا أولا.. ولاني بحبكم كثير بتمنى انكم ما تراسلونى الا بمواضيع متعلقة ببلدى ما عندى وقت للمراسلات الشخصية".

نانسي عجرم

وقررت المحكمة اللبنانية منع المحاكمة لفادى الهاشم وأنه برئ مما نسب اليه بشأن اتهامة بالقتل العمد للشاب السورى الذي اقتحم منزل زوجتة "نانسي عجرم" وقام بإطلاق الرصاص عليه.

وتعود القضية ل ثلاث سنوات تقريبا بعد أن أثارت نانسى عجرم جدلا واسعا  اتهام شاب سورى باقتحام منزلها بغرض السرقة وقدم زوجها  على قتل بالرصاص.

وأثارت هذه القضية الرأى العام بعد أن كشفت الفيديوهات المنتشرة أن الشاب السوري لم يدخل إلى المنزل بهدف السرقة وهو الأمر الذى دفع أسرة الشاب السورى لتوجيه تهمة القتل العمد ضد زوج نانسى عجرم.

ووضعت المحكمة كلمتها النهاية فى هذه القضية  المعلقة بعد مرور ثلاث سنوات تقريبا، بسبب الظروف التى مرت كان يمر بيها العالم بسبب أنتشار فاجعة كورونا والتى أثرت على الجميع وتم اتخذ قرار بمنع محاكمة زوج نانسى عجرم.