إصابة كورتوا قبل مواجهة الأهلي تربك حسابات ريال مدريد

كأس العالم للأندية

الاثنين 06 فبراير 2023 | 10:39 صباحاً
كورتوا حارس ريال مدريد
كورتوا حارس ريال مدريد
كتب : دينا مفرح

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، عن حالة تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، بعد إصابته ليلة أمس، خلال إحماءات المرينجي لمباراة ريال مايوركا، في الدوري الإسباني

حيث أكدت أن هناك قلق دخل الميرنجي، بسبب إصابة اللاعب وغيابه عن نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الأهلي.

وأكدت شبكة "relevo"، على أن كورتوا، بنسبة كبيرة لن يسافر مع بعثة الفريق إلى المغرب، لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وأشارت الشبكة، إلى أن المشاعر داخل ريال مدريد، فيما يخص إصابة كورتوا، سيئة للغاية.

وأضافت، أن كل شيء يشير إلى أن كورتوا، لن يسافر إلى كأس العالم للأندية، ولن يستطيع حتى المشاركة في النهائي في حال تأهل ريال مدريد.

ريال مدريد والأهلي في نصف نهائي كأس العالم

ويلتقي ريال مدريد، مع الأهلي، يوم الأربعاء المقبل 8 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، على استاد مولاي عبد الله، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

مشوار الأهلي في كأس العالم 2022

وصعد النادي الأهلي إلى هذا الدور، عقب فوزه في المباراة التمهيدي في افتتاح المونديال، أمام أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، بثلاثية نظيفة، قبل أن يتخطى عقبة سياتل ساوندرز، بهدف دون رد، في دور ربع النهائي من البطولة.

ويسعى لاعبو الفريق الأحمر، لتحقيق إنجاز جديد بالفوز على الملكي، والصعود للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء، حيث حقق النادي الأهلي، المركز الثالث 3 مرات، خلال 8 مشاركات في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا