قبل غلق الميركاتو بساعات ..صفقات ينتظرها أندية الصف الأول

الثلاثاء 31 يناير 2023 | 07:28 مساءً
الإنتقالات الشتوية
الإنتقالات الشتوية
كتب : حسن الشريف

اليوم هو أخر أيام الميركاتو الشتوي في الدوري المصري ومازال بعض الصفقات يمكن أن تحدث حتي أخر اللحظات الإنتقالات الشتوية الحالية.

أحمد بلحاج

أشارت أخر التقرير الصحفية توصل نادي الزمالك  إلي  اتفاق مع نادي أسوان على الإنتقال المهاجم المغربي  على  سبيل الإعارة.

محمد متولي كناريا

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن كواليس مفاوضات الزمالك مع سيراميكا لضم كناريا لاعب فريق حالياً خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وكتب عامر عبر حسابه على فيس بوك: كناريا لاعب سموحة يتم اعادة بيعة للزمالكً بمبلغ كبير جدا.

فرج

أحمد الندري

يقترب نادي بيراميدز من ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية, وتواصل مسؤولو بيراميدز مع غزل المحلة للاتفاق على جميع التفاصيل من أجل الحصول على خدمات اللاعب."

باسم مرسى

إتفق مسئولو البنك الأهلى على ضم باسم مرسى مهاجم فريق الإسماعيلى خلال فترة الميركاتو الشتوية الحالية مقابل 3 ملايين جنيه ولمدة ثلاث سنوات ونصف لتعويض رحيل المهاجم ناصر منسى المنتقل لفريق الزمالك, وجاء ضمن الصفقة أيضًا انضمام إسلام جابر لاعب خط وسط فريق البنك الأهلى لمدة 6 أشهر لفريق الإسماعيلى على سبيل الإعارة.

حمدي النفاز

دخل التونسي حمدى النجاز لاعب النادى الإسماعيلي السابق دائرة اهتمام مسؤلو نادى البنك الأهلى للتعاقد معة قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الحالية, وذلك بعد فسخ عقدة مع النادى الإسماعيلي.

وفسخ مسئولو اللجنة المؤقتة الجديدة للنادى الإسماعيلي التعاقد مع النقاز بالتراضي دون تحمل أي طرف أعباء مالية تجاه الآخر.

اقرأ أيضا