الإعدام لثلاثة أشقاء والمؤبد لربة منزل لاتهامهم في قتل عامل

الإعدام شنقا لثلاثة اشقاء والمؤبد لربة منزل

الاربعاء 18 يناير 2023 | 10:15 صباحاً
جنايات سوهاج
جنايات سوهاج
كتب : محمود الطحاوي

أصدرت محكمة جنايات سوهاج، حكمها بتأييد الإعدام على 3 متهمين أشقاء، والمؤبد لربة منزل، وذلك لإدانتهم في قضية قتل مزارع، وإلقاء جثته داخل زراعات القصب بقرية المشاودة بمركز جرجا بمحافظة سوهاج.

وتعود أحداث القضية إلى شهر يوليو من عام 2021 بدائرة مركز شرطة جرجا، عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على جثة المدعو "م. م- 38 عامًا- مُزارع- ويقيم بذات الناحية)، مُلقاه داخل زراعات القصب بدائرة المركز.

وكشفت التحريات أن الجثة بها آثار ضرب وتهشُم عظام الجمجمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، المدعو "محمد. ا-41 عامًا- عامل، وشقيقه محمود. ا- 26 عامًا- وأحمد. ا- 25 سنة وهو عامل، وصديقتهم المدعوة ص. ع- 38 عامًا- ربة منزل.

قامت الفتاة باستدراجه إلى زراعات القصب بقرية المشاودة، ثم إنهال عليه الأشقاء الثلاثة ضربًا؛ حتى فارق الحياة بعد تهشيم رأسه تهشيمًا، وذلك انتقامًا منه لتسببه في القبض على شقيقهم المتهم في إحدى القضايا

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات سوهاج، والتي أمرت بحكمها السابق ذكره.