صفقة جديدة للأهلي مقابل 25 مليونا وإعارة محمد محمود وعمار حمدي

الثلاثاء 10 يناير 2023 | 08:05 مساءً
الاهلى
الاهلى
كتب : دينا سيف الدين

أكد حازم الرجال عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري وأمين الصندوق، أن لاعب الفريق مروان عطية، انتقل اليوم بشكل نهائي لـ النادي الأهلي. 

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن مروان عطية انتقل لـ النادي الأهلي مقابل 25 مليون جنيه صافي، لـ النادي، و الحصول على عمار حمدي و محمد محمود عن طريق الإعارة.

وكشف أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الناي الأهلي، كان فى الاتحاد الأسبوع الماضي، وكانت هناك مفاوضات جادة مع محمد مصيلحي رئيس النادي.

رد حازم الرجال عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري وأمين الصندوق، على سؤال هل " مروان عطية لاعب الفريق وقع لـ نادي الزمالك قبل الانتقال لـ الأهلي".

وأكد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن نادي الزمالك كان يرغب فى التعاقد مع مروان من عام، ولكن لم يتم الاتفاق فى النهاية، وهذا العرض كان العام الماضي.

وأوضح أنه لا يعلم هل وقع مروان لـ نادي الزمالك أم لا، موضحًا " توقيع مروان لـ اى نادي ليس له أهمية، لآن اللاعب مازال لاعب الاتحاد".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة الحدث اليوم، أن بطاقة الاستغناء الخاصة بـ اللاعب فى النادي، وتوقيعه لـ أى نادي يعتبر أمر لا يأخذ به.

ولفت إلى أن بيع مروان لـ الأهلي كان من أجل الاستمرار، ومن أجل القدرة على صرف عقود لـ لاعبي الفريق، وأوضح أن لاعب الاتحاد له دخل معين والنادي يحتاج بيع بعض اللاعبين من أجل الاستمرار.

اقرأ أيضا