بتذكرة قيمتها 40 جنيه.. عرض فيلمي "شلبي" و "نبيل الجميل" في سينما الشعب

الاحد 01 يناير 2023 | 03:37 مساءً
نبيل الجميل وشلبي
نبيل الجميل وشلبي
كتب : ريهام كمال

تستعد سينما الشعب، لعرض فيلمي "شلبي"، للفنان كريم محمود عبد العزيز، و"نبيل الجميل"، للفنان محمد هنيدي، على شاشتها في عدد من المحافظات والمدن بداية من الأربعاء المقبل، بسعر موحد للتذكرة قيمته 40 جنيها.

نرشح لك: بـ 96 ألف جنيه.. سعر جاكيت محمد رمضان في "معكم منى الشاذلي"

وتنطلق المرحلة السادسة من سينما الشعب، تزامنا مع الأعياد، وتشمل 4 مواقع جديدة، هي قصر ثقافة بروض الفرج في القاهرة، وقصر ثقافة العريش في شمال سيناء، وقصر ثقافة بورسعيد، إضافة إلى قصر ثقافة الأقصر، وذلك بالتوازي مع مشروع السينما في الجامعات، الذي يبدأ بجامعة المنصورة ويشمل 3 جامعات أخرى هي عين شمس، وحلوان، والجامعة البريطانية.

وكشف الفنان تامر عبد المنعم، مدير عام الثقافة السينمائية، في تصريحات صحفية بأن هناك مجموعة كبيرة من الأفلام سيتم عرضها في السينمات خلال الفترة المقبلة، من بينهم "جروب الماميز" للمخرج عمرو صلاح، وبطولة روبي، ويسرا اللوزي ودارين حداد بجانب عدد من النجوم، إضافة إلى فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، وذلك يوم 18 يناير الجاري.

أما في 25 يناير تستقبل دور العرض السينمائي فيلمي "المطاريد" إخراج ياسر سامي، من بطولة أحمد حاتم، وإياد نصار وتارا عماد، وفيلم "اتنين للإيجار"، الذي يجمع محمد ثروت وبيومي فؤاد، ويختتم موسم إجازة نصف العام الدراسي أفلامه بـ "مغامرات كوكو" في 4 فبراير 2023.