شوبير لـ كلاتنبرج: "الفار" لم يعد لديه الشجاعة.. وتعيين الحكام لازم يخضع لآليات وضوابط

الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 | 11:19 صباحاً
كلاتنبرج
كلاتنبرج
كتب : دينا مفرح

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم المصري، بعد استقالة تامر درى من اللجنة، واقتراب محمد فاروق من التقدم باستقالته من اللجنة أيضًا.

قال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي، موجهًا حديثه لـ كلاتنبرج: "جئت إلى مصر لمهمة محددة وهى الارتقاء بالتحكيم المصرى ومستواه، ووضع حالة من الانضباط للتحكيم، فأنا أساندك وأدعمك، لكن لابد أن تعرف المتطلبات".

نرشح لك: شوبير: يجب أن يراجع ميدو حساباته قبل تدريب الإسماعيلي

وأضاف: "هل هناك شغل مع الحكام سوى الإيقافات والعقوبات، هل هناك اعتراف بأخطاء الحكام؟ عليك أن تضبط المنظومة، فلم يمر سوى أسابيع قليلة وعادت ريما لعادتها القديمة، فخلال إحدى المباريات حسبت الوقت الذى ضاع فى الشوط الثانى على ساعتي وحدته 12 دقيقة، وفوجئت بالحكم يحتسبه 5 دقائق فقط".

وأردف: "أرجو من كلاتنبرج، إنه ياخد باله إن تعيين الحكام لازم يخضع لآليات وضوابط، مبقتش واثق من محمد فاروق فشلته من التعيينات، هل قعدت مع توفيق السيد ومهند وقلتلهم محتاجين إيه؟، هل هنشوف تغيير الفترة الجاية؟ وأرجو ألا يغضب، مش معقول تعليمات من الحكام أن يتأنو في ركلات الجزاء، والكروت الحمراء، مفيش حاجة اسمها بلاش كارت احمر".

وأتم شوبير: "الفار لم يعد لديه الشجاعة، ويقوم برسم الخطوط خطأ، وأنت قلت لعاشور عن رسم خط الاهلى وفاركو قبل أن تتولى المهمة إن الرسم كان غامضًا".

اقرأ أيضا