شوبير: يجب أن يراجع ميدو حساباته قبل تدريب الإسماعيلي

الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 | 10:42 صباحاً
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
كتب : دينا مفرح

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، قلقه من تولي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، مهمة تدريب الإسماعيلي مجددًا، خلفًا للإسباني كارلوس جاريدو.

قال شوبير، في برنامجه الإذاعي: "في الإسماعيلي يوجد كلام كتير جدًا إن خلاص أحمد حسام ميدو، سيتولي مهمة تدريب الإسماعيلي، وأيمن الجمل مديرا للكرة، وعمر جمال مساعد مدرب، ومحمد عبد المنصف مدربًا لحراس المرمى".

نرشح لك: مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27 - 12 - 2022 والقنوات الناقلة

وتابع: "عندي سؤال واحد فقط، أعرف أن ميدو مرتب جدًا في شغله، لكن بسأله، ميدو حسبتها كويس؟، تاني، ميدو حسبتها كويس؟، تالت، ميدو حسبتها كويس، السؤال الثاني لإدارة الإسماعيلي نفسها هل عقدتم جلسة مع ميدو، للاتفاق على كافة الأمور وطريقة العمل، لأنكم ليس لديكم عزيز، الإدارة تعاقدت مع جاريدو واحتفت به ثم أقالته من منصبه، وبالمناسبة جاريدو صرح بأنه سيلجأ للفيفا للحصول على كامل عقده، والإسماعيلي أصلًا مش ناقص".

وأكمل: "أتمنى أن أحمد حسام ميدو يراجع حساباته، مش إنه يرفض المهمة، لا يشوف محتاج صفقات إيه في يناير، ومين من الإدارة يشتغل معاه بشكل كويس، والمعسكرات والسيطرة على الفريق تبقى عاملة إزاي لكي ينجح، وأن بحب ميدو جدا على المستوى الشخص، وهو لديه أفكار رائعة في التدريب".

وأتم شوبير: "ميدو يجب أن يكون هو المتحدث باسم الفريق، وأن يتوقف رئيس النادي على الإدلاء بتصريحات، وعدم التدخل في أمور الفريق، وإلغاء فكرة إقالة أي مدرب حال خسارة مباراتين، غير كده هكون قلقان على تجربة ميدو مع الإسماعيلي.