الحوت والعقرب والجدي.. توقعات الأبراج اليوم السبت 17 ديسمبر

السبت 17 ديسمبر 2022 | 11:06 صباحاً
توقعات الأبراج
توقعات الأبراج
كتب : إسراء عماد

يحرص كثيرون على متابعة توقعات علماء الفلك للأبراج بشكل يومي، لذا نتحدث في السطور التالية عن بعض الأبراج كما تحدث عنها علماء الفلك اليوم السبت 17 ديسمبر.

نرشح لك: فحص 214 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية

بج العقرب:

يمتاز مولود برج العقرب بأنه شخص طيب القلب، سريع التسامح، رومانسي  يميل إلى الهدوء  والنظام والترتيب، عاشق للحياة والسفر كما أنه مسؤول ويمكن الاعتماد عليه.

على الصعيد المهني:

حاول أن تكون أكثر حذرًا عند التعاملات اليومية  خلال الفترات المقبلة أثناء العمل، حافظ على تقدمك ونجاحك الدائم، كما أن هناك حظوظا في طريقك حاول أن تغتنمها.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تبتعد عن  الدخول في مشكلات مع شريك حياتك، جدد سعيك نحو نجاح العلاقة، ويفضل أن تحافظ على ذكائك العاطفي عند التعامل معه.

على الصعيد الصحي:

تناول كميات كبيرة من المياه خلال الفترات المقبلة وتحلى بالهدوء وحافظ على  صحتك بالبعد عن التدخين، أو التوتر والقلق وحاول أن تنام عدد ساعات كافية.

برج الحوت:

يمتاز برج الحوت بأنه عاطفي لأقصى حد، وينجرف لمشاعره بصورة كبيرة، ويتعامل مع  كل ما حوله بشكل غير واقعى بالمرة.

على الصعيد المهني:

عليك أن تنتهز الفرصة التي أمامك، ولا تتردد في أخذها، فقد تضيع وتندم عليها، وقد تكون جيدة بالنسبة لك وتفتح لك أبواب كبيرة من النجاح والتفوق.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تحتوي شريك حياتك، واجلس لتتحدث معه لتعرف فيما يفكر، وخطط لنزهة رومانسية مع هدية جميلة ليشعر كم تهتم لأمره وتقدره وتحبه.

على الصعيد الصحي:

اهتم بصحتك بشكل كبير، وتناول وجبات صحية تحتوي الخضروات والفاكهة والأسماك، مع شرب الماء طوال اليوم، وممارسة تمارين رياضية خفيفة.

برج الجدي:

يمتاز مولود برج الجدي بأنه مرح ويحب الضحك والفكاهة، ولديه ثقة كبيرة بنفسه، ويحقق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله.

على الصعيد المهني:

لا تؤجل عمل اليوم للغد، حتى لا تشعر بالإحباط والتوتر، وأنهي عملك بشكل سريع، وأعطي النصيحة لمن يحتاجها، وكن متواضع مع من حولك.

على الصعيد العاطفي:

اتنسى الماضي بكل أحداثه، وانسى أي علاقة عاطفية انتهت، وانظر أمامك لشريك حياة مستقبلي، يحتويك ويجعلك قادر على التحكم بحياتك لتعيش معه بحب للأبد.  

على الصعيد الصحي:

مارس التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق، مع تناول الطعام الصحي المنزلي قليل السعرات الحرارية، واشرب المياه بكميات كافية. 

اقرأ أيضا