ضبط 5 طن زيوت طعام وطحينة ولحوم ودواجن غير صالحه للاستخدام بالجيزة

الاحد 27 نوفمبر 2022 | 02:10 مساءً
كتب : حسنه محمد

واصلت محافظة الجيزة جهودها بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية التموين في تنظيم الحملات التموينية لتمشيط الأسواق ومواجهه ومحاربة الغش والاحتكار بكافة صورة والتصدي لجشع بعض التجار.

 نرشح لك: عشان أنا أحلى وأشطر منها.. كواليس تمزيق طالبة لوجه زميلتها بالجمالية

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود مديرية التموين في ضبط منشاة بالحي السادس بمدينة ٦ أكتوبر تقوم بتعبئة زيوت طعام مجهولة المصدر في جراكن بلاستيكية لتوزيعها علي المحال والمطاعم وطرحها للمستهلك وبحوزته طن زيوت غير صالحه وبدون فواتير او بيانات تفيد مصدرها وقد تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.

كما تمكنت الحملات أيضا من ضبط ١.٨ طن طحينة مجهولة المصدر معدة للتوزيع علي المستهلك بدون بيانات تفيد مصدرها وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

بالإضافة إلى ضبط ١.٤ طن سكر داخل مخزن بالهرم بغرض الاحتكار وحجب البيع المستهلك ولا يتوافر لديه فواتير تفيد المصدر.

كما تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود مديرية الطب البيطري في ضبط ٢.٥ طن لحوم ودواجن فاسدة غير صالحه للاستخدام الادمي خلال حملات تمشيطيه للمحال والمنشآت التجارية والمطاعم لضمان سلامه المنتجات والسلع المعروضة للمواطنين.

وكلف اللواء أحمد راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق والتعاون الدوري مع مباحث التموين ومديرية التموين لشن الحملات التموينية علي المنشآت للتأكد من جودة المنتجات وصلاحيتها حفاظا على السلامة العامة.

 نرشح لك: أردوغان.. 2023 بداية مسيرة «قزل إلما» القتالية

اقرأ أيضا