عشان أنا أحلى وأشطر منها.. كواليس تمزيق طالبة لوجه زميلتها بالجمالية

الاحد 27 نوفمبر 2022 | 12:44 مساءً
سيارة اسعاف
سيارة اسعاف
كتب : حسنه محمد

استقبل قسم الزاوية الحمراء بالقاهرة واحدة من أبشع الجرائم للفتيات, حيث نشبت مشاجرة بين طالبتين بإحدى المدارس بالجمالية, وقامت طالبة بإصابة صديقتها بالمدرسة وجارتها أيضاً بالحي الكائنة به, بإحداث عاهة مستديمة للمجني عليها بسلاح أبيض في الوجه أسفر عن جرح قطعي في الوجه, قائلة: "عشان أنا أشطر وأحلي منها".

نرشح لك: ضبط مالك مخزن لبيعه 25 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء بالبحيرة

تداول منشور عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مضمونة استغاثة السيدة شقيقة المجنى عليها, وتضرر شقيقتها الطالبة من صديقتها بإحدى المدارس الكائنة بدائرة شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة بالتعدي بالضرب المُبرح, ضرباً بـ "كتر", وأكدت الطالبة المُصابة أن المُتهمة كانت دائما ناقمة وحاقدة عليها, وطالبت السيدة شقيقتها مناشدة الأطباء لعلاجها لعدم قدرتهم على تحمل نفقة العلاج.

قررت النيابة المختصة، اليوم الأحد، الاستعلام عن الحالة الصحية لفتاة أصيبت بجرح قطعي في الوجه، في مشاجرة مع زميلتها، وحجز الفتاة على ذمة التحريات.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين من خلال الفحص أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ربة منزل، وبصحبتها شقيقتها طالبة، مصابة بجرح قطعي بالوجه بتضررها من طالبة ووالدتها، لقيامهما بالتعدي على الطالبة بالضرب وإحداث إصابتها باستخدام سلاح أبيض "كتر" بسبب خلافات ومُشاحنات سابقة بينهم حال تواجدهما أمام العقار سكنها الكائنين به, وأكدت المجنى عليها أقوالها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقهما وبحوزة إحداهما سلاح أبيض كتر والمُستخدم في ارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نرشح لك: ضبط 4 آلاف مخالفة بالمخابز حملات رقابية بالمحافظات