الاستماع لأقوال مسئولي جمارك مطار القاهرة في قضية منة شلبي والمخدرات

منة شلبي والمخدرات

السبت 26 نوفمبر 2022 | 03:06 صباحاً
منة شلبي والمخدرات
منة شلبي والمخدرات
كتب : عاطف صبيح

أمرت جهات التحقيق في قضية منة شلبي والمخدرات بسماع أقوال المسؤولين بالجمارك بمطار القاهرة الدولي. وكشفت التحقيقات في واقعة اتهام منة شلبي بحيازة مواد مخدرة أثناء عودتها من الولايات نيويورك على الرحلة رقم 986 خطوط مصر للطيران، أنها أثناء خضوع الفنانة إلى إجراءات التفتيش داخل جمارك مطار القاهرة الدولي عُثر بحوزتها على الكمية من المواد المخدرة داخل الحقيبة الخاصة بالفنانة.

القبض على منه شلبي يتصدر تريند جوجل.. العلبة فيها فيل

وكانت نيابة النزهة أمرت بـ إخلاء سبيل منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، بعد أن سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسون ألف جنيه.

كما أمرت جهات التحقيق بإرسال حرز المضبوطات رقم 1474/ 1 على المعمل الكيميائي بمصلحة الطب الشرعي؛ لفحصها وبيان مدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

إخلاء سبيل منه شلبي بعد دفع 50 ألف جنيه كفالة

إنكار منه شلبي

وأنكرت الفنانة منة شلبي أمام جهات التحقيق حيازتها المواد المخدرة والمضبوطات التي عُثر عليها بمطار القاهرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، موكدة أنها لا تعلم شيئا عن المخدرات المضبوطة بحقيبتها.

وقالت الفنانة منه شلبي، أمام جهات التحقيق، إنها أثناء وصولها صالة رقم 3 بمطار القاهرة، عائدة من الولايات المتحدة الأمريكية، طلب منها المسؤولون دخول غرفة خاصة داخل المطار للتفتيش، وفوجئت الفنانة بإخبارها واتهامها بأن حقائبها تحتوي على 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر، وحلويات بها مواد مخدرة.

انهيار الفنانة منة شلبي

وانهارت الفنانة منه شلبي أمام جهات التحقيق قائلا: أنا ما اعرفش عن المخدرات دي حاجة.. مش بتاعتي.

عاجل.. نص بيان جمارك مطار القاهرة بعد إخلاء سبيل منة شلبي

وحضر مع الفنانة منه شلبي أمام جهات التحقيق مكتب المستشار جميل سعيد ومكتب المستشار محمد أبو شقة ومحامٍ من نقابة المهن التمثيلية، للدفاع عن الفنانة أمام جهات التحقيق بمحكمة مصر الجديدة.

القبض على منة شلبي

وكانت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي ألقت القبض على الفنانة منة شلبي لاتهامها بحيازة 12 كيس ماريجوانا أثناء تفتيش حقائبها في مطار القاهرة حيث كانت الفنانة منة شلبي قادمة من نيويورك.