القبض على منه شلبي يتصدر تريند جوجل.. العلبة فيها فيل

منه شلبي

السبت 26 نوفمبر 2022 | 12:29 صباحاً
منة شلبي والمخدرات
منة شلبي والمخدرات
كتب : عاطف صبيح

تصدرت الفنانة منه شلبي تريند جوجل بعد انتشار خبر القبض على منة شلبي في مطار القاهرة الدولي، ومعها 12 كيسًا من نبات الماريجوانا، أثناء عودتها من نيويورك، وسجائر بمخدر THC المعروف بالقنب، إضافة إلى شيكولاتة بالحشيش وزيت حشيش ومنشطات ولبان محشو بالمخدرات مع منه شلبي.

وبفحص الـ 12 كيسًا وصل وزن بعض الأكياس إلى 90 جراما، وأخرى 16 جراما.

العلبة فيها فيل

ومن أهم مضبوطات منه شلبي، التي أثارت جدلا لدى إدارة الجمارك بمطار القاهرة الدولي، أثناء تفتيش حقائبها، علبة خضراء فسفورية اللون، تشبه عبوات مستحضرات التجميل، مكتوب عليها بالإنجليزية SMOKE SESSIONS، بمنعى جلسات دخان، وأسفلها melt cosmetics وهي شركة مستحضرات التجميل المصنعة. وتقصد جلسات دخان -ظلال العيون الـ "آي شادو"، والمستوحى من "حبنا للقنب" في إشارة إلى مخدر الحشيش، حسبما ذكر موقع الشركة الصنعة للعلبة.

القبض على منة شلبي

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض علي منه شلبي، بعد اشتباهها في حقائب منة شلبي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، في الصالة رقم 3.

وبعد القبض على منة شلبي استهلت النيابة العامة استجواب منه شلبى

فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرت الفنانة هذه التهمة.

إخلاء سبيل منه شلبي

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل منه شلبي بضمان مالي قدره خمسون ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

يذكر أن الفنانة منه شلبي كما حصدت جوائز كثيرة، كانت آخرها جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل "بطلوع الروح"، من مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ 22 في بيروت، الشهر الماضي.