غلق لمطلع دائري المريوطية القادم من شبرامنت لأعمال التوسعة.. تعرف على مُدة الغلق

الخميس 24 نوفمبر 2022 | 05:56 مساءً
غلق كلي دائري
غلق كلي دائري
كتب : محمد حسن

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بغلق كلي لمطلع الطريق الدائري «القوس الشرقي المنيب» للقادم من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية، والمؤدي إلى الطريق الدائري اتجاه مناطق المنيب إعتبارًا من الساعة 12 صباح الجمعة، وذلك ضمن مشروع توسعة الطريق الدائري وحتى انتهاء الأعمال.

يأتي ذلك في ضوء استكمال أعمال مشروع توسعة الطريق الدائري بالمسافة المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتي طريق المنصورية ضمن المشروعات القومية للطرق ستقوم الشركة المنفذة لأعمال توسعة مطلع الطريق الدائري «القوس الشرقي المنيب» للقادم من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية والمؤدي إلي الطريق الدائري «القوس الشرقي» اتجاه مناطق المنيب وسيتم إجراء غلق كلي لمطلع الطريق الدائري المشار إليه.

وذلك ابتداء من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 25/11/2022 على أن تكون مواعيد الأعمال علي مدار ٢٤ ساعة حتى انتهاء الأعمال.

حيث تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بإشراف اللواء أمجد انور بإجراء التحويلة المرورية الأتية:

حركة المركبات القادمة من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية وترغب بالصعود أعلى الطريق الدائري اتجاه مناطق المنيب، ستقوم باستكمال السير بطريق المريوطية ثم الدوران والعودة مرة أخرى بطريق المريوطية عن طريق كوبري البطران، واستكمال السير بطريق المريوطية حتى مطلع الطريق الدائري للاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيب.

كما نسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة وممثلي هيئة الطرق والكباري، بتجهيز ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين و تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

اقرأ أيضا