مروة ناجي تعلن موعد حفلتها القادمة بالأوبرا المصرية

السبت 19 نوفمبر 2022 | 08:16 مساءً
مروة ناجي
مروة ناجي
كتب : نهى أحمد

نشرت المطربة والفنانة مروة ناجي، منشورا أعربت فيه عن مدى سعادتها من مشاركتها كضيفة شرف مع المسيقار خالد حماد في أحدث حفلاته، عبر حسابها الشخصي "الفيسبوك".

وكتبت: "سعيدة جدا وبتشرف بمشاركتي كضيفة شرف في الحفل الأول للموسيقار الكبير خالد حماد يوم نوفمبر على المسرح الكبير بدار الأوبرا تحت قيادة المايسترو الكبير ناير ناجي بأقرب تتر ليه لقلبي من مسلسل تفاحة آدم "يا جلاد البشر"، دعواتكم لينا بالتوفيق.

ويذكر أنها شاركت في العديد من المسلسلات والمسرحيات منها : مسرحية ألمظ وسي عبده ،ومسلسل أهو ده اللي صار ،ومسرحية سيرة حب ،ومسرحية وبحلم يا مصر ، مسلسل تفاحة آدم.

وقد كانت آخر الأعمال الفنية التي قامت بها مروة ناجي هي مسرحية ألمظ وسي عبده تتناول هذه المسرحية : قصة صراع على اعتلاء القمة بلا منافس، تحولت لعلاقة حب رائعة من خلال السيرة الذاتية لكل من ألمظ وعبده الحامولي، وصراعهما بالبداية ، ثم مراحل تطور علاقتهما لتتحول لقصة حب خالدة، وذلك من خلال تسليط الضوء على تاريخهما الفني والغنائي، الذي كان بمثابة أيقونة في النصف الثاني من القرن التاسع عشر.

و قد كانت بطولة هذه المسرحية لعدد من الفنانين :مروة ناجي، وائل الفشني، هاني كمال، محمد حسني، لبني الشيخ، إميل شوقي، محمد عمر، طارق راغب، نورهان صالح، عماد عبد المجيد، محمد الخيام، صابر عبد الله وغيرهم و كانت من إخراج مازن الغرباوى، وتأليف وأشعار الدكتور مصطفى سليم، وتأليف موسيقى أحمد مصطفى، وهي المسرجية التي انالت أعجاب مختلف أطياف الجمهور السكندري، منذ بدأ عرضها.