هشام عاشور يرد على شائعات انفصاله عن نيللي كريم

السبت 19 نوفمبر 2022 | 06:45 مساءً
كتب : ندي بدر

أوضح الفنان هشام عاشور عن حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة نيللي كريم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووجه رسالة لمن يقوم بعمل ذلك قائلاً: «كل يوم استيقظ على خبر انفصالي مع نيللي، ونكون جالسين سويا، فأريد أن أوجه رسالة لمن يقوم بعمل هذه الشائعات، وهي حاول أن تركز بحياتك وتستثمر في نفسك ووقتك»

ومن ناحية أخرى أكد هشام عاشور، أنه يتعاون مع زوجته الفنانة نيللي كريم في مسلسل «روز وليلي» المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يمثل من حوالي 12 سنة في أمريكا.

أكد هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم، إنه يمثل منذ ما يقرب من 12 عام ولكن في أمريكا، وذلك بعد تداول أنباء تعاونه لأول مرة مع زوجته الفنانة نيللي كريم، في مسلسل “روز وليلى”.

كما قال هشام عاشور، في تصريحات تلفزيونية إنهما حاولا تأجيل الإعلان عن العمل لأكبر وقت ممكن لمنع الألسنة من التحدث عن الأمر خاصة أنه لم يشترك بالتمثيل في أعمال مصرية من قبل.

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة: شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، موسيقى تصويرية خالد الكمار، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج جمال العدل، العمل عرض رمضان 2022.