بمشاركة محمد صلاح.. بث مباشر حفل جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم 2022

حفل جلوب سوكر

الخميس 17 نوفمبر 2022 | 06:09 مساءً
جلوب سوكر
جلوب سوكر
كتب : حازم محمد

تقدم لكم شبكة أخبار "بلدنا اليوم" بث مباشر لحفل جوائز جلوب سوكر الذي تقام حالياً بدبي وتغطية كاملة.

وتنطلق حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022، لأفضل لاعب في العالم، والذي يقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

  

وتبدأ حفل جلوب سوكر 2022 الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة - مصر، السابعة بتوقيت مكة - السعودية، الثامنة مساء بتوقيت دبي - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة.

و تذاع الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الرياضية HD1 مع استوديو تحليلي يبدأ قبل الحفل بحوالي ساعة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح نجم ليفربول يسافر اليوم متجهًا إلى أبوظبي، من أجل تواجده في حفل جوائز جلوب سوكر 2022.

ويعد محمد صلاح من أبرز المرشحين لحصد الجائزة، نظرا لما قدمع في الفترة الماضية مع ناديه ومنتخب بلاده.

وتوجه اليوم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إلى دبى لحضور حفل جلوب سوكر 2022 في النسخة الثالثة عشر، بعد تواجد محمد صلاح نجم ليفربول في القائمة النهائية للمرشحين بجائزة جلوب سوكر 2022ر، على أن يعود صلاح للكويت في نفس اليوم للمشاركة في ودية بلجيكا غدًا.

وأعلن مجلس دبي الرياضي القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل جلوب سوكر 2022 في النسخة الـ 13 من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية خلال الحفل «جلوب سوكر» الذي ينطلق اليوم الخميس لتوزيع جوائز الأفضل في عالم كرة القدم حيث يتصدر محمد صلاح نجم ليفربول بجانب إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة.

اقرأ أيضا