"قاطعت ابني شهرين".. أبرز تصريحات نهال عنبر في "صاحبة السعادة"

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 | 02:59 مساءً
نهال عنبر وإسعاد يونس
نهال عنبر وإسعاد يونس
كتب : ريهام كمال

حلت الفنانة نهال عنبر، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc.

وفي هذة السطور يقدم موقع "بلدنا اليوم" أبرز تصريحات نهال عنبر خلال الحلقة.

- عيلتي كانت عاملة مشاكل على التمثيل، وبالذات أمي وكان موقفها قاسي، وهددت بقطيعة بيني وبينها لو مثلت.

- كان شرط أسرتها للموافقة على زواجها من الموسيقار مجدي الحسيني كان عدم السماح لها بالتمثيل.

- المخرج محمد عبد العزيز كان على علم بترشيحي لبطولة فيلم وادي الذكريات للمنتج رمسيس نجيب، وكان عمري وقتها 17 سنة، فعرض علي المشاركة في فوازير المتزوجون في التاريخ مع الراحل سمير غانم، وبعد التصوير شجعني أكمل، ومثلت بعدها في طيور الظلام.

- يوم التصوير مع الزعيم عادل إمام، مقدرتش أنام وكنت مرعوبة، ولقيت واحد داخل يضحك ويهزر، وقالي عايز نهال اللي أنا عارفها ومراقبها، ووقف في مشاهد مش المفروض يقف فيها عشان يدعمني.

- كواليس مسلسل "يتربى في عزو" كنت أشعر بالخوف والقلق بسبب المصطلحات العلمية التي كنت أقولها بسبب دوري كدكتورة في هذا العمل.

- كنت أذاكر دوري في المسلسل مثلما كنت أفعل بالثانوية العامة حتى استطيع القيام بالدور، كما يجب أن يكون.

- مرة ابني كان رايح ديسكو مع أصحابه ولكن أنا رفضت راح مسك الباب خبطه ومسكت سلة الزبالة وكنت هضربه ولكن دخلت له قولت له شهرين لا تكلمني ولا تاكل معانا وماما كلمتني عشان تحل المشكلة وأنا رفضت وبعد 60 يوم هكلمه، وكان في سن المراهقة وحسام كان شخصية قوية ولكن كنت لازم أمسكه كويس.

- وعن دورها في نقابة المهن التمثيلية قالت: يوميًا اتلقى تليفونات لاني ماسكة ملف الصحة بها وبتابع معاهم، وعندما ألقى صعوبة في عملية تحتاج رقم كبير جدا باتصل بأشرف زكي ويدلني على نجم يقوم بتقديم مال لإجراء العملية، وهناك قائمة من النجوم تدفع شهريًا لمساعدة الفنانين الذين لديهم مشاكل وكبار السن.

- أحفادي علاقتي بهم قوية لدرجة أنني أقرب من أمهم.