أسوان تتجمل بالتزامن مع الموسم السياحى الشتوى

محافظة أسوان و جمالها

الاثنين 14 نوفمبر 2022 | 12:28 مساءً
سحر أسوان و جمالها
سحر أسوان و جمالها
كتب : نوران خالد

تعيش محافظة أسوان خلال الفترة الحالية انتعاشة سياحية كبيرة، وذلك  مع بداية الموسم السياحى الشتوى ، حيث  يبدأ  الموسم الشتوي شهر أكتوبر ويستمر حتى أول أبريل من كل عام، وأثناء هذه الفترة تتوافد السياحة الأجنبية من شتى دول العالم إلى مدينة أسوان أقصى جنوب مصر لقضاء  و الاستمتاع بوقت ممتع بين أحضان الحضارة المصرية القديمة ووسط شتاء دافئ ومستقر.

كما نشرت الصفحة الرسمية لمحافظة أسوان، صوراً لعدد من المواقع السياحية في مدينة أسوان والتى تعكس روعة وجمال المدينة السياحية درة المدن النيلية في مصر، والتى تتزين أثناء موسم السياحة الشتوى خلال الفترة الحالية.

وتتميز أسوان بطقس شتوى مستقر ودافئ في أغلب الأحيان، كما أنها تتميز بالعديد من المقومات السياحية الطبيعية والحضارية، ويفضل السائحون خلال زيارتهم لأسوان الاستمتاع بالجولات النيلية وسط الطبيعة الساحرة وقضاء بعض الأوقات في القرى البيئية بالنوبة وزيارة المعالم الأثرية مثل معابد أبوسمبل وفيلة وإدفو وكوم أمبو والمسلة بجانب زيارة المعالم السياحية مثل السد العالى والحديقة النباتية ومتحف النوبة وغيرهم.

سحر أسوان و جمالهاسحر أسوان و جمالها1سحر أسوان و جمالها أسوان و جمالهاسحر أسوان و جمالهاسحر أسوان سحر أسوان و جمالهاسحر أسوان و جمالها2سحر أسوان و جمالهاسحر أسوان و جمالها3

سحر أسوان و جمالها
سحر أسوان و جمالها
سحر أسوان و جمالها
سحر أسوان و جمالها
سحر أسوان و جمالها

اقرأ أيضا