اليوم انتهاء التسجيل الإلكتروني بوحدات سكن لكل المصريين 3

المد الثاني

الخميس 10 نوفمبر 2022 | 03:02 صباحاً
سكن لكل المصريين
سكن لكل المصريين
كتب : عاطف صبيح

يغلق اليوم الخميس صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري باب التسجيل الإلكتروني للمواطنين المتقدمين للحصول على وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين 3" لمنخفضي ومتوسطي الدخل ممن قاموا بشراء كراسات الشروط، وسددوا مقدم جدية الحجز فقط.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن عن مد فترة التسجيل على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، حتى يوم 10 نوفمبر، وذلك للمواطنين الذين قاموا بشراء كراسات الشروط، وسددوا مقدم جدية الحجز فقط ضمن إعلان "سكن لكل المصريين 3".

وأضاف الجزار أن المد الثاني لإعلان "سكن لكل المصريين 3" جاء استجابة لرغبة المواطنين الذين لم يتمكنوا من رفع أوراقهم على الموقع الإلكتروني للصندوق.

ومن جانبها أكدت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن المد الثاني للإعلان يهدف لإتاحة أكبر فرصة ممكنة للمواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية ضمن الإعلان المطروح، وذلك على الرغم من أن الصندوق طالب المواطنين بصورة مستمرة بعدم الانتظار حتى اليوم الأخير لرفع الأوراق؛ تجنبا لأي مشاكل تقنية. 

اقرأ أيضا