أحمد شوبير: هناك غموض حول تواجد محمد صلاح مع بعثة المنتخب بالكويت

منتخب مصر

الاثنين 07 نوفمبر 2022 | 12:37 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : تقى أحمد

تحدث حارس مرمي الإهلي السابق والإعلامي الحالي "أحمد شوبير" عن شكوك انضمام محمد صلاح المحترف المصري في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لمعسكر المنتخب الوطني خلال شهر نوفمبر الجاري، وخوض مباراة ودية أمام بلجيكا التي ستقام يوم 18 من الشهر نفسه بالكويت، مشيرا أنه تواصل مع أحد الإعلاميين بدولة الكويت وأكد له غياب نجم الريدز عن بعثة المنتخب في الكويت.

وأكد "شوبير" خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر"راديو أون سبورت أف أم" إن أبلغه أحد الإعلاميين بدولة الكويت عن موقف محمد صلاح، وتواصل مع مصدر مهم من اتحاد الكرة وأكد له أن فخر العرب سيتواجد مع البعثة بالكويت خلال أيام وسيخوض في ودية بلجيكا.

وأستكمل الإعلامي، تحدثت مره أخرى مع الإعلامي الكويتي و أخبرته بكلام المصدر المهم داخل أتحاد الكرة، وكان رده كلمة واحدة "أفلح إن صدق" وهو ما جعل هناك شكوك حول انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب، ومن وجهة نظري الشخصية أري أن النجم المصري حزين لعدم وجود منتخب مصر في كأس العالم ورغم ذلك أعتقد أنه سيفضل لعب ودية مع منتخب بحجم بلجيكا.

وستغادر بعثة منتخب مصرإلى الكويت يوم 14 من شهر نوفمبر الجاري، وسينزل في أحد الفنادق بدور كامل مغلق عليه، كما سيخوض تدريباته على أرض ملعب فريق الكويت الكويتي. 

اقرأ أيضا