اليوم.. انقطاع المياه عن 3 محافظات في هذا الوقت وهذه الأماكن

الاثنين 07 نوفمبر 2022 | 01:57 صباحاً
انقطاع المياه
انقطاع المياه
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه اليوم الاثنين في 3 محافظات للصيانة وتصليح كسر مع توفير مياه مجانية بالمناطق المتأثرة بالانقطاع.

انقطاع المياه بالجيزة

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة عن انقطاع المياه عن شارع أحمد عرابي لتصليح كسر بخط مياه بشارع أحمد عرابي بالمهندسين، وذلك من الساعة 12 صباحا للساعة 6 صباحا لتصليح الكسر وصيانة الخط.

انقطاع المياه بالدقهلية

وصرحت محافظة الدقهلية عن قطع المياه اليوم بمدينة أجا ومدين نبروه للصيانة وذلك من الساعة 9 صباحا للساعة 12 صباحا وحددت المحافظة أماكن قطع المياه بشارع بدير الدوماني وشارع أبو السعد وشارع خيري منطقة البيلوق.

انقطاع المياه بسوهاج

وأفادت محافظة سوهاج بقطع المياه عن مدينة ناصر ومنطقة العزبة والعرب وجزيرة محروس وعرب الأطاولة والتل الأوسط بحي شرق سوهاج وذلك من الساعة 12 صباحا للساعة 6 صباحا لتصليح خط المياه الرئيسي بحى شرق على أن يتم ذلك على مدار عدة أيام.

أماكن المياه المجانية بسوهاج

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، مع توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة إذ تتواجد السيارات أمام مدرسة عرب الأطاولة وخلف مديرية الأمن ويمكن طلبها أو تلقي الشكاوى على الخط الساخن للشركة 125 من التليفون الأرضي. 

اقرأ أيضا