محمد عمر: لم نفاوض ثلاثي الأهلي.. وأزمة حسام عاشور في طريقه للحل

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 10:52 صباحاً
حسام عاشور
حسام عاشور
كتب : علي صلاح

كشف محمد عمر المدير الرياضي بنادي الاتحاد السكندري، عن أسباب تألق النادي السكندري في بداية الموسم الحالي، وتحقيق الفوز في أول 3 مواجهات.

وقال عمر في تصريحات إذاعية ببرنامج " مع شوبير"، إن كان اجتماع بيني وبين محمد مصيلحي رئيس اللنادي ثاني يوم بعد انتهاء الموسم الماضي، من أجل بحث ما يحتاجه الفريق في الموسم الحالي، والنواقض الذي كان يرغب النادي التعاقد معها في بداية الموسم.

وأضاف المدير الرياضي بالنادي، أن محمد مصيلحي رئيس النادي قام، بدفع مقدمات الصفقات الجديدة لاعبين من جيبه الشخصي.

وعن عقوبة محمود علاء بسبب الطرد، قال، إنه لم يتم توقيع أي عقوبة على محمود علاء حتي الأن، وأن الامر متروك للصربي زوران المدير الفني.

وواصل، أنه غير متفاجأ بانضمام الثنائي عبدالله نصيب ومحمود علاء لمنتخب الاردن ومنتخب مصر في الفترة الحالية، مشيرًا إلي أن عبدالله نصيب النادي تعاقد معه وهو في المنتخب الأردني.

وتابع، أنه عقد جلسة مع محمود علاء بعد التعاقد معه وطلب منه العودة للمنتخب من جديد، مضيفًا أن خبرات محمود جعلته متواجد في معسكر المنتخب، أما بالنسبة لمروان عطية، كان متنبأ بانضمامه في الفترة الحالية، موضحًا أن مروان يجتهد في الفترة الماضية من أجل تطوير نفسه بشكل كبير.

وعن مفاوضات النادي مع ثلاثي الأهلي زياد طارق ومحمد محمود وكريم الدبي، قال، إن كان هناك مفاوضات قبل غلق القيد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع الاهلي لضم زياد طارق ولكن الصفقة لم تم.

وأشار إلي أن، الوقت الحالي لم يحدث أي تواصل مع إدارة الاهلي بشأن الثلاثي، وأن الامر التعاقدات في يد زوران المدير الفني.

واختتم عمر، أنه تواصل مع حسام عاشور، من أجل حل أزمته مع الفريق، واللاعب أبدي ترحيب كبير، كما توصلت مع محمد مصيلحي، وسيكون هناك جلسة بين اللاعب ومصيلحي بعد عودة رئيس الاتحاد من السعودية.

اقرأ أيضا